63

81 4 0
                                    



63. حرق القتال الإرادة



عند دخولك البوابة المنحوتة والعلوية للقصر ، تركت يدك التي كانت تمسك بمعصم سانغ يوان.

استدار وأغلق باب القصر ببطء.

حبس سانغ يوان أنفاسه بشكل لا إرادي ، وشعر أن القاعة كانت هادئة لدرجة أنها جعلت شعر المرء يرتجف.

إنها لا تخاف منه ، ولا تخاف منه أن يفعل أي شيء لها ، ولكن من الواضح أن حالته في الوقت الحالي غير طبيعية ، ويمكنها أن تشعر بأن دقات قلبه كانت فوضوية ، وأن جسده كان باردًا.

بعد إغلاق باب القصر ، لم يتحرك لبعض الوقت ، فقط وقف هناك بهدوء وظهره لها.

كان يرتدي رداءًا أسود اليوم ، مع تطريز بخيوط ذهبية داكنة مخفية على خط العنق والأصفاد وذيل الرداء ، وفي هذه القاعة ذات الإضاءة الخافتة ، تومض ، وأصدر بصيصًا باردًا قليلاً.

لم يكن هناك تقلبات في جسده ، وكأنه توقف عن التنفس.

"أنت Wuming ..."

اتصلت به بهدوء.

حلق الصوت بقليل من الحرج في القاعة الفارغة للحظة.

استدار أخيرًا ببطء.

قال "يا ليتل سانغو ، أريدك الآن."

حدقت فيه بهدوء ، غير مدركة لما كان يقوله لبعض الوقت.

لأن تعبيره كان هادئا جدا.

حركت شفتيها ، وحدقت بهدوء ، تراقبه وهو يمشي نحوها على خطوتين ، وعانقتها بشكل أفقي باتجاه الصالة الداخلية.

كانت أريكة السحابة صافية وباردة ، والنوافذ مغلقة ، والقاعة مظلمة. لم يكن ينوي إشعال شمعة على الإطلاق ، وبعد أن وضع شقتها على الأريكة السحابية ، أخرج زلة من اليشم ، ونظر إليها لفترة من الوقت ، ووضعها بجانب وسادة اليشم ، ثم بدأ في خلع ملابسها.

انزلق الرداء الأسود على الأرض.

علق رأسه وخلع ملابسها دون أن ينبس ببنت شفة.

كانت عيناه فارغتين وكأن قلبه مثقل.

كانت لا تزال غير مستعدة عندما اقترب منه.

تابعت شفتيها ووضعت ذراعيها حول رقبته برفق واستجابت له بحنان.

من الواضح أنه لم يكن منتبهًا ، ومن وقت لآخر كان ينظر دون وعي إلى زلة اليشم بجانب الوسادة ، كما لو كانت تنتظر بعض الأخبار - لم تستطع معرفة ما إذا كان يريد انتظار بعض الأخبار أو لا يريد ذلك انتظر بعض الأخبار.

كلاهما كان شارد الذهن.

كان جسده باردًا ، كما لو كان ينهي مهمة ميكانيكيًا.

بعد إنتقالها  إلى ضوء القمر الأبيض قصير العمر قررت الهرب مع الشرير حيث تعيش القصص. اكتشف الآن