12

433 22 0
                                    

جر هالة

الشخص الذي يقف وراء ... هو هان شاولينغ!

تخطى قلب سانغ يوان نبضة.

تقنيات تغيير الوجه ليست غير شائعة ، ومنغ وويو هي يي رونغ رونغ تسافر مع الجيش.

هل سيتعرف عليها هان شاولينغ؟ !

أخذت بعض الأنفاس وسرعان ما عدلت عقليتها.

حان الوقت لاختبار مهاراتك في التمثيل.

كنت Wuming استدار عرضا. تبعه سانغ عن كثب ، وخفض عينيه ، واستدار ، ووقف وراء You Wuming لا متواضعًا ولا متعجرفًا.

عبس هان شاولينغ عبسًا: "لقد حان الوقت المحدد. هل ما زال الملك يوجو يتذكر أمرك العسكري؟ لقد مرت اثنتا عشرة ساعة منذ ظهر أمس."

أنتِ Wuming كسول أخرجتِ زلة اليشم وألصقتها بشكل ملتوي في فمه.

"ألم يتم إغلاق سور المدينة بعد؟"

كانت هناك ضحكة منحرفة بعض الشيء من الجانب الآخر من زلة اليشم: "أبلغ الرب! أنزلتها في عود بخور ، ومرؤوسي يجلبون القمامة الصغيرة لتنظيف الجدار!"

رشقات من النحيب المروعة تسربت من زلات اليشم ، باقية مثل موسيقى الخلفية.

لقد سحق Wuming زلات اليشم ، وفركت حاجبيه بفارغ الصبر ، وقلت لهان شاولينغ بتعبير مطاردة العملاء: "راضٍ؟"

تجعدت حواجب هان شاولينج السميكة ، ورفع ذراعيه للإشارة إلى السور العظيم الخارجي من بعيد ، ورأى فجوة مثل البوابة المفتوحة بخزان ، وموج أحمر كبير يتدلى.

"من الواضح أنه لا تزال هناك أشباح تعبر بوابة المدينة! Youzhou King ، كذب مرؤوسوك بشأن الوضع العسكري ، ماذا يجب أن يفعلوا!" قمع Han Shaoling غضبه.

لقد طوى Wuming ذراعيه بطريقة مضحكة: "ألم تقل ذلك بوضوح البارحة ، خذ ، عد ، مدينة ، سور. استعد سور المدينة. هل قلت إن بوابة المدينة ستغلق؟"

اتسعت عيون هان شاولينغ في الكفر.

ألم يكن الغرض من إرسال قوات النخبة لمهاجمة سور الصين العظيم الخارجي لإغلاق بوابة المدينة المخترقة؟ طالما أن بوابة المدينة مغلقة ، فإن هجوم شيطان العالم السفلي سوف يتباطأ بشكل كبير. في هذا الوقت ، إذا أُمر الجيش بمهاجمة واستعادة المنطقة العازلة بين سور الصين العظيم الداخلي والخارجي ، يمكن تقليل الإصابات و سيتم حظر شيطان العالم السفلي من سور الصين العظيم الخارجي.

قبل ذلك ، أرسل هان شاولينغ النخب عدة مرات لمحاولة إغلاق بوابات المدينة ، لكن في كل مرة فشلوا تمامًا ، وهزموا العديد من اللاعبين الجيدين دون جدوى.

بالأمس ، بادرت You Wuming فجأة بإرسال You Yingwei الأكثر روعة وغموضًا تحت قيادته. كان Han Shaoling متفاجئًا للغاية ، وقام مؤقتًا بتأجيل مسألة Sangzhou. يستخدم؟

بعد إنتقالها  إلى ضوء القمر الأبيض قصير العمر قررت الهرب مع الشرير حيث تعيش القصص. اكتشف الآن