79

39 2 0
                                    



79. ملك العث



كان Huangfu Jun قادرًا على الشعور بتقلبات السوائل من حوله من خلال تراكم روحه!

في هذه اللحظة ، شعر سانغ يوان بالتنوير والرعد.

لا عجب أنه عندما اغتيلت Tiandu ، اكتشفت Huangfu Jun بسهولة أنها لم تكن سيدة الشاي الحقيقية ، لأن عصبيتها كانت مختلفة تمامًا عن عصبية الناس العاديين. لا عجب أن Huangfujun صدق ذلك بسهولة عندما ذُكر أن You Wuming لم تعتمد على عشرة آلاف عام من النخاع الروحي لاختراق الموقف ، لأن هذه هي الحقيقة ، لم تكن سانغ يوان يوان متوترة على الإطلاق ، دمها معدل التدفق لم يغير التنوع.

أمام قدرة Huangfu Jun الخاصة ، لا يوجد مكان لإخفاء أي أكاذيب.

لكن في هذه اللحظة ، لم يتردد في الكشف عن هذا السر غير المعروف عنه ، وأراد إجبار سانغ يوان يوان على طلب التوضيح ، لأنه بالنسبة إلى Huangfu Jun ، لم يكن هناك شيء أكثر أهمية من حقيقة وفاة Huangfudu.

وقفت سانغ بعيدًا.

سرعان ما فكرت في إجراء مضاد.

يبدو أنه لا توجد طريقة - توترها قد كشف بالفعل كل شيء.

الخيار الوحيد في هذه اللحظة هو على الأرجح قتل Huangfu Jun بالقوة.

لكن Huangfu Jun محاط بالخبراء ولديه عشرات الآلاف من قوات قتل الشياطين ، حتى مع قوة You Wuming الحالية ، قد يكون لديه ثقة من خمس نقاط فقط.

علاوة على ذلك ، حتى لو قُتل Huangfu Jun ، فإن القوة الأساسية لـ Dongzhou لن تتزعزع. ولن يؤدي ذلك إلا إلى انتقام أكثر جنونًا من Huangfuxiong وجيش Dongzhou. معركة مأساوية أمر لا مفر منه. يبدو أن Sang Yuan قد شم رائحة الدم على جسده. مواجهة الرياح الممطرة.

دموي...

حدقت أمامها بهدوء ، وفجأة ترنحت قليلاً.

أصبح تعبير هوانغفو جون أكثر كآبة ، وتحت الشفاه الرفيعة التي ابتسمت ابتسامة عريضة ، برزت أنيابه دون وعي: "هل أنت عصبي للغاية؟ ما الذي تخاف منه ، الأميرة سانغ؟"

استدار سانغ يوان ببطء وحدق في عيون هوانغفو جون.

ثم رفع يده مرتجفة قليلاً وأشار إلى البوابة المفتوحة للسور العظيم الداخلي - هوانغفو جون وجنوده النخبة هنا ، يسيطرون على سور الصين العظيم ، لذلك ليست هناك حاجة لإغلاق البوابة.

عبس Huangfu Jun قليلاً ، وانجرفت عيناه إلى ما وراء أصابعها.

في لحظة ، خفق قلب هوانغفو جون بعنف.

من خلال بوابة سور الصين العظيم الداخلي ، يمكن رؤية جزء من سور الصين العظيم الخارجي عن بعد. في هذه اللحظة ، كانت السماء فوق الجزء الأسود من سور الصين العظيم مغطاة باللون الأحمر.

بعد إنتقالها  إلى ضوء القمر الأبيض قصير العمر قررت الهرب مع الشرير حيث تعيش القصص. اكتشف الآن