104. أشباح كل منهم
وقف جيانغ يانجي بفخر بين برك الدم على الأرض."Youzhou King ، لدي شيء مهم لأخبرك به."
في هذه اللحظة ، بدا أن الأصوات المتفرقة للقتال أصبحت الخلفية.
وقفت سانغ يوان بجانب You Wuming ، ومد الاثنان دون وعي أيديهما لبعضهما البعض ، وشبطا أصابعهما بإحكام.
كانت عيون جيانغ يانجي كسولة ، وألقت نظرة مائلة على سانغ يوان يوان: "ابنة سانغ ، لدي ما أقوله لملك يوتشو وحده ، ويجب عليك تجنب ذلك."
اعتاد الإمبراطور أن يكون منعزلاً ، وفي مواجهة سانغ يوان ، تعابيره مليئة بالازدراء والازدراء. لديها ثقة بالنفس ، حتى لو سقط النمر في الشمس ، لا تزال تحمل أوراقًا رابحة كافية في يدها ، ولا تخشى ألا تغريها.
انحرفت شفتي Wuming ببطء إلى ابتسامة خبيثة ، وأمال رأسه وقال ، "سانغو ، اخترت طريقة للموت من أجلها."
جيانغ يانجي ، ما هي؟ إذا لم تكن قد احتلت هذه القذيفة ، لكانت ميتة في هذه اللحظة. هل ما زلت تريد دق إسفين بينه وبين شياو سانغو؟ إنها تحلم أسرع!
تابع سانجيوان شفتيه وابتسم ولمس ذقنه متظاهرًا بالتفكير.
أخذ جيانغ يانجي نفسًا عميقًا: "Youzhou King ، ما سأقوله لك مفيد جدًا لك. المرأة العادية قصيرة النظر وعاطفية. لقد تركت سانغ وانغ وابنتها يتجنبهما. إنه أمر جيد بالنسبة لها. وأنت. الملك تشو ، أعلم أنكما عروسين وتذوقتا الحب للتو لأول مرة. ولكن عليك أيضًا الاستماع إلى نصيحتي ، ولم يفت الأوان لاتخاذ قرار. "
لقد حدقت بها ويومينغ بشكل غريب لفترة من الوقت ، وارتعشت زوايا شفتيه مرتين: "هل تريد أن تجد لي محظية؟"
أظهر سانغ يوان اليقظة: "هذا النوع من الأمور ، لدي القول الفصل."
لم يستطع You Wuming إخفاء الابتسامة على شفتيه ، وشد أصابع Sang Yuan سرًا.
"أوه؟ لا أعتقد ذلك." سخر جيانغ يانجي ، وتقدم ببطء ، ومشى إلى الجانب الآخر من You Wuming ، ورفع يد واحدة من اليشم ، ووضعها على كتف You Wuming ، وضرب باليد الأخرى عيون يونغ خالية من العيوب ، شفاه حمراء قليلاً——
"ملك Youzhou ، أنا معجب بك لكونك شابًا وواعدًا ، وسيمًا وقويًا ، وأنا على استعداد لألزم نفسي بك. أنت تعلن نفسك إمبراطورًا ، وسأكون الإمبراطورة. وسأسلم جميع المقربين مني ، وموظفي الخدمة المدنية والجنرالات العسكريين وقوات المؤسسة السرية بين يديك لمساعدتك بكل قوتي. "بهذه المساعدة ، ستكون قادرًا على تولي منصب اللورد المشارك للعالم بنجاح وتصبح جيلًا من الحكماء. وإلا ، مجرد الفوضى ستسبب لك الصداع لسنوات عديدة ".
أنت تقرأ
بعد إنتقالها إلى ضوء القمر الأبيض قصير العمر قررت الهرب مع الشرير
Fantasyمكتملة109 فصل توغل سانغ يوان يوان في رواية خيالية سادية مازوخية قديمة ، وأصبح جمال البطلة غير المحظوظ باي يويغوانغ ، الذي مات صغيرًا. البطل يحبها ، والممثلون المساعدون يحبونها أيضًا. لأن البطلة لها وجه يشبهها ، فهي محبوبة ، ويساء معاملتها وتدوس عل...