97

40 1 0
                                    

97. قوة الرنين


لا يوجد تشويق في كسب هذه الحرب.

لم تعد Wuming لفترة طويلة ، ولم يتمكن Sang Yuan من التراجع ، وأخذ Yun Xuzhou إلى فم السلحفاة للهروب ، واستخدم كرمة Lingyun للصعود إلى قمة سلحفاة الجليد الكبيرة.

تم غمر حراس الكتيبة الشمالية في الدرع القرمزي في الثلج الأبيض - درع جيش Yunzhou أبيض بالكامل. بالنظر إلى الوضع برمته ، يبدو الأمر وكأنه حبات من البرقوق الأحمر الطازج الذي سحقه الجليد والثلج برك صغيرة من العصير على الأرض.

إنه طازج.

نظر سانغ حوله من بعيد ، لكنه لم يجد فراشة كبيرة ذات أجنحة سوداء.

اقتل وانغ تشنغ تشينغ ، لماذا اختفى؟

تنهد سانغ يوان.

كانت الكلمات التي قالها لها على سور المدينة لا تطاق حقًا ، ولم يذكرها يون زوزو إلا لفترة وجيزة. إذا عرفت Wuming ما هي الكلمات الأصلية ، فقد لا يكون Wang Zhengqing بسيطًا مثل الموت.

حتى يومنا هذا ، لا تزال غير قادرة على نسيان المشهد حيث صفع You Wuming نصف جسده لـ Jiang Jinpeng ، ثم وضعته في صندوق لتلعب به الدمية. إذا قتل Wang Zhengqing مرة واحدة فقط على يده ، فسيُعتبر محظوظًا.

"لاكي؟" رفع يون زوزو حاجبيه ، "أي نوع من الحظ هو ، هل يجب أن تموت اليوم؟"

أدار سانغ يوان رأسه لينظر إليها كأنها شبح: "الأمير ريجنت ، يمكنك في الواقع إلقاء النكات!"

تابع يون زوزو شفتيه وابتسم: "هاه ، أنت لا تعرف ، كنت أتحدث مع فنغ تشو في الليل بالشمعة ... مهلا! أنا حقًا ..."

تذكرت ذلك الشخص مرة أخرى.

"سانغ قوه ، هل تعلم ، غالبًا ما أتوهم أن سانغ بوكيان هو منافسي في الحب ، لقد سرق كتكوت العنقاء ، ولن يعيدها إلي أبدًا."

سانغ يوان يوان: "... لا أعرف كيف أتشفع له؟"

"ثم ليس هناك ما يقال."

قبل أن ينهي حديثه ، رأى فجأة متسابقًا باللون الأحمر يركب مباشرةً من بوابة المدينة.

أنيق جدا ومتعمد!

كان السيف الحاد في يده يطير مثل طائر الفينيق يرقص في السموات التسع ، وحيثما مر ، سقط بينغوي مثل حصد القمح. عندما كانت تميل رأسها وتحول عينيها ، كانت هناك أشعة ذهبية من الضوء تومض في وسط جبهتها وزوايا عينيها.من بعيد ، استطاعت أن تدرك أن ذيل العنقاء الذهبي موشوم بدقة.

من وقت لآخر ، رأيت جسده الطويل يكتسح ، والرداء الأحمر الكبير يلتف ، ودوائر الأنماط الذهبية على أركان الملابس تتكشف تدريجياً ، وتتفتح طبقة تلو الأخرى.

"همسة--"

سانغ ليست قريبة ، تعال إلى الدعم!

خلفه ، تابعت مجموعة من قوات سانغ عن كثب ، وحصدوا ما تبقى من بياينغوي.

بعد إنتقالها  إلى ضوء القمر الأبيض قصير العمر قررت الهرب مع الشرير حيث تعيش القصص. اكتشف الآن