لماذا خاصة
"ما هو شعورك؟" انجرفت عيونك قليلاً ، وغيّر موضوع الجمال.
"الأيدي مؤلمة". اشتكى سانغ يوان يوان بصراحة ، "السكين ثقيل جدًا بالنسبة لي."
"سأحضر لك واحدة جيدة لاحقًا."
أنت Wuming أدار رأسه ببطء ونظرت إلى هان شاولينغ.
شعر هان شاولينج فقط أن كل خصلة من شعره كانت غير مريحة. أخذ نفسًا عميقًا وقال: "إن الظهور" سيبدأ في منتصف الليل الليلة. منذ "عودة الظهور" ، سيستغرق الأمر خمس ساعات على الأقل. نعمل معا. "
تابع سانغ يوان شفتيه بخفة. في هذا الوقت ، كان مجرد وصول ملك سانجزو كافياً.
ولكن حتى لو وصل ملك Sangzhou وفتح أبواب سور الصين العظيم الداخلي ، فمن المستحيل على جيش يوهان الثاني المرور عبر المنطقة العازلة لأكثر من عشرة أميال والتراجع مرة أخرى إلى سور الصين العظيم الداخلي تحت ضغط "عودة المد" و "صافرة الذيل".
لا يزال يتعين عليك التمسك هنا.
أدرك الجميع كم ستكون هذه المعركة مأساوية.
التواء وجه هان شاولينغ قليلاً: "لن يتم تدمير Sangzhou أبدًا ، ولن تستسلم أبدًا!"
ضحك You Wuming ، "مرحبًا" ، "عليك أن تخرج قبل أن تتكلم مثل هذه الكلمات القاسية."
وضع هان شاولينغ الشر في عينيه ، ورفع المطرد الفضي في يده ، وابتسم لك أيها الوومينج: "تعال ، أنت وأنا سوف نتنافس!"
"حسنًا." استجبت Wuming بتكاسل ، وفجأة ، مثل صاعقة برق سوداء ، ضرب السكين بظهره وشق هان شاولينغ.
"رنة -"
اصطدم السيف والمطروق ، ووقف أبرز ملوكين شابين في السحابة جنبًا إلى جنب ، ونظروا إلى بعضهم البعض بابتسامة "مرحبًا" ، ثم تأرجحوا في اتجاهين مختلفين ، وبدأوا في حصاد حياة الأشباح بشكل تعسفي .
حتى لو نظر سانغ يوان إلى هان شاولينغ بعشرة آلاف مرة ، كان عليه أن يعترف بأن هذا الرجل كان مستبدًا وساحرًا للغاية عندما ذهب إلى ساحة المعركة.
رأيت الضوء الفضي يتأرجح ، ورقص المطرد بصوت "" شديد الوضوح ، وسقطت قطع من شياطين الأشباح مثل قطع القمح ، والدم يلطخ الوجوه الوسيمة والحازمة.
لقد فكرت في ذهول ، في الواقع ، بالنسبة لمثل هذا الملك ، ستكون النساء دائمًا مجرد هواية في أوقات فراغه. النهاية المثالية في الكتاب ليست أكثر من هزيمة Meng Wuyou لجميع النساء ، واحتكار حريم Han Shaoling ، ومرافقته في الطريق إلى القمة.
ما هي النقطة.
وصل قال تساو تساو تساو تساو تساو.
امرأة تشق طريقها بحذر إلى جانب سانغ يوان.
أنت تقرأ
بعد إنتقالها إلى ضوء القمر الأبيض قصير العمر قررت الهرب مع الشرير
Fantasyمكتملة109 فصل توغل سانغ يوان يوان في رواية خيالية سادية مازوخية قديمة ، وأصبح جمال البطلة غير المحظوظ باي يويغوانغ ، الذي مات صغيرًا. البطل يحبها ، والممثلون المساعدون يحبونها أيضًا. لأن البطلة لها وجه يشبهها ، فهي محبوبة ، ويساء معاملتها وتدوس عل...