85. لغز مرآة تيانيان
لقد وصلت أنت Wuming و Jiang Shisan بالفعل إلى مسافة مئات الأقدام.لم يستخدم Lingyun عن عمد ، معتمدا فقط على قوته وانفجاره ، قام بجرح شديد على قوس Jiang Shisan بسيف تلو الآخر.
جيانغ شيسانشيو جيد في الرماية ، وليس جيدًا في القتال المباشر.
لطالما أراد أن ينأى بنفسه ، لكن الطرف الآخر كان مثل الغرغرينا ، شخصية شبحية ، ولم يستطع التخلص منها مهما حدث.
صرخ جيانغ شيسان بغضب "من أنت! هل تعلم عواقب هجوم مفاجئ على جيش العاصمة السماوية الإمبراطوري!"
تومضت روح النار على الوتر المنحني والوتر.
هذا انحناءة جيدة.
خفضتَ Wuming صوته ، وقلت عرضًا ، "هذا القوس مناسب جدًا للجنرال."
الجنرال Zhenxi ، Huang Fuxiong ، هو رجل ذو خاصية نيران قوية.
شهق جيانغ شيسان. الآن ، سمع بصوت ضعيف شيئًا مثل "هجوم حرس Dongzhou Wang الشخصي المتسلل" من الأسفل ، لكنه لم يصدق ذلك تمامًا.
عندما سمعت هذا في الوقت الحالي ، شعرت بقشعريرة في قلبي - لم يقل الطرف الآخر من هو "الجنرال" ، ولكن مع مثل هذا الجيش الثقيل المجهز تجهيزًا جيدًا و "الجنرال" بصفات النار ، هناك واحد فقط Huangfuxiong في العالم.
"هل أنت دونغتشو ستتمرد!" كان جيانغ شيسان غاضبًا.
ردت Wuming بسخرية: "من الذي يقول إنني من Dongzhou؟"
كانت الملحمة في يده تتأرجح بشكل أكثر حدة ، وقوة الرعد الموجودة بداخلها ، صدمت جيانغ شيسان لدرجة أنه كاد يرمي القوس من يده عدة مرات.
أخيرًا ، بقطع ثقيل ، تراجع جيانغ شيسان بضع خطوات ورفض سور المدينة.
فعل جيانغ شيسان ذلك عن قصد.
رأيته يطعن قرن القوس في الحائط ، وكان هناك صوت "مثير" ثاقب بالشرر عبر الحائط العالي ، تاركًا أثرًا عميقًا.
[في ضوء البيئة العامة ، قد يتم إغلاق هذا الموقع في أي وقت ، يرجى الانتقال إلى تطبيق استبدال المصدر الدائم ، huanyuanapp.org في أقرب وقت ممكن]
يمسك القوس بيده ويسحب السهم باليد الأخرى مستريحًا على الوتر.
إذا تجرأ الخصم على القفز فوق الحائط لمطاردته ، فسوف يأكله بصف من الأسهم!
لقد اتكأت Wuming على الحائط "للتأمل" للحظة ، واخترت المتابعة من السلم الحجري.
هبط جيانغ شيسان ، وتنفس بثبات ، ورأى الطرف الآخر يندفع نحو سلم المدينة ، وسارع بإخراج زلة اليشم واتصل بشانجفينج على عجل ، قائلاً إنه تعرض للهجوم من قبل حراس دونجتشو ، وأنه سوف يستجوبه بعناية عندما تم القبض عليه —— أكد جيانغ شيسان أن الطرف الآخر هو مجرد خبير في التدريب البدني ، وقاعدته الزراعية ليست عالية.
أنت تقرأ
بعد إنتقالها إلى ضوء القمر الأبيض قصير العمر قررت الهرب مع الشرير
Fantasyمكتملة109 فصل توغل سانغ يوان يوان في رواية خيالية سادية مازوخية قديمة ، وأصبح جمال البطلة غير المحظوظ باي يويغوانغ ، الذي مات صغيرًا. البطل يحبها ، والممثلون المساعدون يحبونها أيضًا. لأن البطلة لها وجه يشبهها ، فهي محبوبة ، ويساء معاملتها وتدوس عل...