109 إضافى

150 6 3
                                    



· إذا لم يكن الأمير الصغير قد اسودت قط (الجزء 2)



سقطت سانغ يوان على حافة حوض الاستحمام ، وكان وجهها متوردًا ، وبدت عيناها مليئتين بالعسل المتفتت.

بمجرد أن فتحت فمها ، خرجت رشقات من رائحة حلوة غريبة.

لم يستطع إلا العبوس.

قال "ساعدتك في قتل هان شاولينج؟ نعم".

"لا." مدت يدها الصغيرة وأمسكت كمه ، "لا يمكنك قتله ، ستكون في ورطة كبيرة."

تم تلطيخ جعبته على الفور بخمس بصمات رقيقة مبللة.

بمجرد أن خفض رأسه ، كان من الصعب تجنب رؤية ذراعيها وكتفيها النحيفتين.

"ليتل سانغو ،" أخذ نفسا ، "إذا كنت جشعا ، فقط قل لي."

نظر إليه سانغ باستياء من مسافة بعيدة.

وضع يده في الماء.

لم تسمع "سانجيوان" سوى "دوي" ، وتبخر دلو الماء البارد بالكامل ، مما أذهلها للحظة.

على الفور ، خلع رداءه الخارجي ، ولفها بالكامل في شرنقة دودة القز ، وعانقها على الأريكة الناعمة بجانبها.

أصبح تنفسها أكثر فأكثر ، وكان النمل في جسدها مليئًا بالنار والكهرباء ، مما جعلها تزحف بشكل لا يطاق ، وبمجرد أن سقطت على الأريكة الناعمة ، تقعدت تمامًا ، مع صوت أنين يرثى له من فمها .

"سأذهب لأجد الترياق."

أمسكت به على عجل ، كما لو كانت تمسك بقشة منقذة للحياة.

"أنت ، لا تذهب. لا تقلق ، لن أفعل لك أي شيء".

قال: ".. ماذا تفعل؟"

شعرت بالحرج قليلا: "رائحة الزهور باردة ومنعشة".

قال: "... ليس لدي أي ذوق."

جلس على حافة الأريكة الناعمة وحدق فيها بيقظة: "يا ليتل سانغو ، ماذا تريد أن تفعل بي؟ لن ألمسك. إذا لمسك ، يجب أن أتزوجك. اتخذت قراري بعد. لا تتزوجك. أنت جائع جدا. "

نظر إليه سانغ بحزن من مسافة بعيدة: "لم يعطني أحد لقمة إلا أنت. أنا أتضور جوعاً".

جائع ، وكاد هان شاولينغ يتنمر عليه.

تدحرجت عيناه السوداوان بسرعة.

"لن أفعل لك أي شيء." قالت بلا حول ولا قوة ، "فقط ابق معي. سأكون خائفة هنا وحدي."

"... حسنًا." لقد تنازل ، وعلق رأسه ، وحدق بها لفترة ، "لكن شياو سانغو ، أعتقد أنك بحاجة إلى ترياق أكثر."

🎉 لقد انتهيت من قراءة بعد إنتقالها إلى ضوء القمر الأبيض قصير العمر قررت الهرب مع الشرير 🎉
بعد إنتقالها  إلى ضوء القمر الأبيض قصير العمر قررت الهرب مع الشرير حيث تعيش القصص. اكتشف الآن