مثلك نفس الشيء
تم نقل سانغ يوان إلى قاعة الينابيع الساخنة المصنوعة من النفريت.
يوجد ينبوع ساخن في الغرفة ، مجرد النظر إليه سيجعل عظامك ضعيفة ، وتريد أن تأخذ نقعًا جيدًا للتخلص من التعب.
نزلت إلى الماء ، متكئة على جدار البركة ، نصف نائمة ونصف مستيقظة. القلق والاندفاع على الطريق لعدة أيام ، ذهني وجسدي غارقان بعض الشيء.
اخترقت خصلة من الكروم الرفيعة بعناد النافذة الخشبية الكبيرة المنحوتة وعلقت على شبكة النافذة.
اهتزت قليلاً ، وعندما كان Sang Yuan في حالة ذهول ، سمع فجأة صوت You Wu Ming الفريد.
"عديد؟"
لقد فوجئت ، معتقدة أن هذا الشخص مجنون ، استيقظ للتو من غيبوبة ، وكان سيفعل شيئًا غير مناسب لها.
على الفور ، بدا صوت Agu الثابت: "خمسة. سيد ، بعد هذا الحادث ، لا ينبغي أن يكون هناك المزيد من الأشباح في Shadow Guard. هذه المرة ، إصابة السيد خطيرة. يريد ثلاثة أشخاص اغتيال ، والآخران تريد قتلك. "لقد تم التحكم في نقل الأخبار من قبل المرؤوسين ، في انتظار أن يتعامل الرب معها."
سقطت نظرة سانغ البعيدة المدى على الكرمة الموجودة على شبكة النافذة - قامت بتشغيل وضع التنصت على المكالمات الهاتفية لمسافات طويلة مرة أخرى.
"حسنًا." سعلت Wuming بهدوء ، "مدفون".
"نعم". A Gudao ، مسألة اعتراض وقتل عائلة سانغ تتعلق ببقايا الملك العجوز. تم ختم المرسوم المزور بختم الملك القديم المفقود. بفضل تذكير الملك وابنته من سانغ ، سارع المرؤوسون لتدميره. سيطروا على الموقف قبل الأدلة. كان المرؤوسون مهملين ، ولم يراقبوا جيش الحدود هذه الأيام ، لذلك تسببوا في فوضى كبيرة! من فضلك عاقب اللورد! "
ابتسمت وومينغ وقالت: "لقد كنت في السجن منذ سنوات عديدة ، فلماذا تهتم بسؤالي".
"نعم ، سيأخذ هذا المرؤوس مائة عصا لاحقًا. سيدي ، ليس هناك أخبار عن هذا الأمر في العاصمة ، هل تريد الاستعداد للمعركة أولاً؟"
"يستطيع."
"تم القبض على العديد من المتمردين ويتم تعذيبهم". كان صوت أجو يشوبه القلق ، "كيف نتعامل مع هؤلاء الجنود الذين تم خداعهم وارتكابهم أخطاء كبيرة؟"
كنت خائفة من سماع هاتين الكلمتين الخفيفتين مرة أخرى - مدفونين.
ابتسمت ويومينج وقالت: "اقتل المبعوث؟ مكافأة".
النهاية متعجرفة للغاية.
قال أجو: "نعم! يا سيدي ، من فضلك اعتني بجروحك جيدًا ، هذه المرة خطيرة جدًا! لقد زعمت أن عقلك سيشفي جروحك لمدة تسعة أيام ، لكنك أخافت تلك النفايات الصغيرة. كان المرؤوسون أيضًا خائفين . "
أنت تقرأ
بعد إنتقالها إلى ضوء القمر الأبيض قصير العمر قررت الهرب مع الشرير
Fantasyمكتملة109 فصل توغل سانغ يوان يوان في رواية خيالية سادية مازوخية قديمة ، وأصبح جمال البطلة غير المحظوظ باي يويغوانغ ، الذي مات صغيرًا. البطل يحبها ، والممثلون المساعدون يحبونها أيضًا. لأن البطلة لها وجه يشبهها ، فهي محبوبة ، ويساء معاملتها وتدوس عل...