60. حرق أجنحة النار
في المأدبة ، كان الجميع مذهولين ، ونظروا إلى جين باي الذي ظهر فجأة.فوجئ تشين وشوانغ نفسه. بعد فترة طويلة ، أخذ نفسًا عميقًا وفكر في نفسه: لا عجب أن والدي ، الذي كان دائمًا حصيفًا ، آمن فجأة بنظرية ما مثل الجنون ، واتضح أن هناك شيئًا غامضًا حولها!
أخذت نفسا عميقا وقالت بهدوء: "جين باي قد تجلت بالفعل في معبد الأجداد. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فلن أحضره - كما لو أنني لم أستطع الزواج حقًا."
بينما كان يمزح لتخفيف الذعر والإحراج ، مد يده بعناية إلى القشرة الذهبية التي لا تهدأ.
ارتجفت أطراف أصابعه قليلاً.
التقط تشين وشوانغ القشرة الذهبية ، وظل هادئًا ، وقلبها ونظر ، ورأى أنه لا يوجد حيوان صغير في القشرة. كان مرعوبًا بعض الشيء ، ولكنه أيضًا مسرور سرًا - بهذه "المعجزة" بجانبه ، هان Shaoling لاحقًا إذا تعاملت مع نفسك ، فستولي بالتأكيد المزيد من الاهتمام لها.
ابتسمت بخجل وسخاء: "لقد باركني الأجداد في تشينتشو ، وقاموا بعمل بعض المعجزات من وقت لآخر. من وجهة النظر هذه ، تعامل الأجداد مع ملك هانتشو ..."
قبل أن ينتهي من الكلام ، قفزت القذيفة الذهبية فجأة مرة أخرى ، وسقطت على المنضدة ، وأقامت القذيفة بقوة ، وهزتها باتجاهها يمينًا ويسارًا.
مع هذا المظهر النابض بالحياة ، لم يستطع الجميع تخيل رجل عجوز ينظر إلى Qin Wushuang بجدية ويهز رأسه في عدم الرضا.
ضاق هان شاولينغ عينيه الطويلتين ومد يده ليمسكها.
رؤية أن جين باي قفز إلى الوراء فجأة مثل إله تجنب الطاعون.
هان شاولينغ: "..."
لم تستطع أخوات Baizhou إلا أن تضحك: "هذا ليس صحيحًا ، الأميرة تشين ، يبدو أن أسلافك غير راضين جدًا عن الملك هانتشو!"
رد أمير Pingzhou بسرعة كبيرة ، وسرعان ما قال: "بطريرك عائلة تشين ، هل تعتقد أن أميرة تشين وملك هانتشو غير مناسبين؟ أنت تحب شخصًا آخر؟"
أومأ جين باي ببطء.
الجميع: "..."
كان تشين وشوانغ محيرًا تمامًا.
في هذا العالم ، توجد بالفعل تقنية العرافة والاشتقاق والنبوة ، حيث يستخدم الأبناء المقدسون لمعبد السماء تقنية Datianyan ليطلبوا من السماء والأرض ، وهو أمر فعال للغاية. إن مجرد الكشف عن فرصة الجنة سيواجه رد فعل عنيف من بلاء السماء ، لذلك بصرف النظر عن الأحداث الكبرى المتعلقة بحياة وموت المنطقة بأكملها ، لن يؤدي معبد السماء بشكل عشوائي مثل هذه الفنون العظيمة.
أنت تقرأ
بعد إنتقالها إلى ضوء القمر الأبيض قصير العمر قررت الهرب مع الشرير
Фэнтезиمكتملة109 فصل توغل سانغ يوان يوان في رواية خيالية سادية مازوخية قديمة ، وأصبح جمال البطلة غير المحظوظ باي يويغوانغ ، الذي مات صغيرًا. البطل يحبها ، والممثلون المساعدون يحبونها أيضًا. لأن البطلة لها وجه يشبهها ، فهي محبوبة ، ويساء معاملتها وتدوس عل...