96

27 2 0
                                    



96. معركة بلا تشويق
!

 】


وقف Yun Xuzhou فوق سور المدينة وظهره مستقيم وعباءته ترفرف في الريح الباردة.

وقفت سانغ بعيدًا بجانبها ، وأصبح تنفسها أسرع دون وعي.

لقد اعتادت الوقوف خلف You Wuming ، داعم كبير يتمتع بإحساس كامل بالأمان ، والآن بعد أن لم يكن هناك ، تشعر فقط أن الجانب والخلف فارغان ، وهناك رياح باردة مستمرة تهب.

لم يعد جسم Lingyao Realm خائفًا من البرودة والحرارة ، لكنها لا تزال تشعر بأدنى درجة من البرد.

قال أحدهم ذات مرة أنه إذا لم يكن هناك خوف في القلب ، فهذا ليس شجاعة حقيقية. الشجاعة الحقيقية هي أن تشعر بالخوف بوضوح ، يرتجف الجسم كله ، وتكون اليدين والقدمين ناعمة ، ولكن لا تزال تجبر نفسك على تقويم عمودك الفقري وتأرجح بقبضتيك.

أدارت عينيها ونظرت إلى يون زوزو.

كانت زوايا شفاه الملكة مائلة قليلاً ، وخدودها مغطاة بجلد دجاج صغير ، وكانت أطراف أصابعها ترتجف قليلاً ، لكن عينيها لم تتأرجح أبدًا للحظة.

"أنا هنا لمرافقتك." شعر سانغ يوان أن صوته كان قاسيًا بعض الشيء.

مع دخول مثل هذا الجيش ، لن تتمكن أزهارها من إيقافها على الإطلاق ، بل ستسقط في الوحل تحت سحق الحوافر الحديدية. إذا لم يكن لديك Wuming نسخة احتياطية ولم تأت لإنقاذ الناس ، يمكنها فقط القتال هنا مع Yun Xuzhou حتى النهاية - أو الهروب الآن ، لا يزال هناك متسع من الوقت.

سانغ يوان يوان: "..." هل يمكنني التقدم بطلب لسحب الجملة التي قلتها للتو؟

اقترب الجيش الأحمر الدموي بسرعة.

صوت متوسط ​​الحماسة يعبر حقل الجليد ، يتردد صدى أعلى وأسفل سور المدينة——

"ريجنت يون زوزو ، نحن هنا لمعاقبتك ، أيها الخائن ، بأمر من الإمبراطور!"

"Beiyingwei هنا ، إذا كنت لا تدعه يذهب بطاعة!"

هزت الحوافر الحديدية ، وارتعدت أطراف الأقواس في أيدي جنود سور المدينة قليلاً.

رؤية أن هذا الجيش الأحمر الدموي على وشك الدخول إلى النطاق!

بدأ التشكيل يتغير ، وحمل جيش الطليعة المكون من خمسين من الفرسان على التوازي الدرع الروحي الحديدي العملاق وأخذ زمام المبادرة في الاندفاع نحو بوابة المدينة.

سرعان ما استقر الرماة في الصف الخلفي ، واصطدمت الأسهم القوية بالريش بحدة ، محطمة نحو سور المدينة مثل الجراد!

بعد إنتقالها  إلى ضوء القمر الأبيض قصير العمر قررت الهرب مع الشرير حيث تعيش القصص. اكتشف الآن