67

61 4 0
                                    



67. زهرة العثة


لم يستطع سانغ يوان الشعور بالتوتر قليلاً.

لم تر هذه الدمية لفترة طويلة منذ آخر مرة غادرت فيها كيوتو.

لا يزال يبدو شريرا.

ربما لأنه كان على وشك قتل شخص ما ، في هذه اللحظة كان مغطى بالضباب الأسود - كان من الخشب ، لكن روحه الخشبية كانت مختلفة بشكل كبير عن روح الناس العاديين. الروح الخشبية للناس العاديين مليئة بالحيوية وهي خضراء شفافة ، بينما روحها سوداء باللون الأخضر ، مثل الخشب الميت لفترة طويلة.

[مشكلة التحديث البطيء للفصول الجديدة تم حلها أخيرًا على التطبيق الذي يمكنه تغيير المصدر. قم بتنزيل تطبيق تغيير المصدر huanyuanapp.org هنا ، واطلع على أحدث فصول هذا الكتاب على مواقع متعددة في نفس الوقت. 】

غريب وغريب. السباحة ، والسير بين يين ويانغ.

رفعت الدمية البلاط ودخلت المنزل. بعد فترة ، تمسكت يد صغيرة وأغلقت البلاط بظهره.

نظرت سانغ حولها من مسافة بعيدة ، لكنها لم تجد شخصية You Wuming - عندما أراد هذا الرجل التسلل ، كان مثل ظل الأشباح ، وبقوتها الصغيرة الحالية ، لم تستطع العثور على أثره على الإطلاق.

ربما هرب إلى المنزل لجلب الدمية.

فكر سانغ يوان للحظة ، وألقى زهرة وجه كبيرة في الفجوة بين الجدار الجانبي للمنزل الرئيسي وجدار الفناء.

صعدت كروم Lingyun الجميلة فوق السطح على طول الجدار ، وتسلقت فوق حافة البلاط ، وتسللت إلى المنزل.

يوجد خلف الباب شاشة ذات مناظر طبيعية جيدة ، وينعكس الشكل الطويل بشكل غامض على الشاشة الشفافة ، وهي لو ليشنغ يقف عند باب المنزل الرئيسي.

نظر سانغ حوله من مسافة بعيدة ، ومن خلال الضوء المائي لـ Lingyun ، لم ير أي أثر لـ Ou أو You Wuming.

أمام السرير ، توجد حاجز سيدة أخرى أصغر حجمًا تغطي معظم السرير في الخلف.

تلاعب Sangyuan بكرمة Lingyun للتدلي من السقف ، وربط زاوية الشاشة ، وكس طرفها.

كان سانغ يوان مندهشًا للغاية ، وهو يحدق باهتمام ، ويتنهد سراً أن هذا الشخص الملقب لو هو في الحقيقة لا شيء!

على السرير ، كانت هناك امرأة أخرى أشعث مستلقية على السرير ، كانت تتعبس باللون الأحمر وتلعب بأظافرها بشكل مستاء.

بمجرد الاستماع إلى صرير الباب وإغلاقه ، بدت خطى الرجل في الغرفة.

كان لو ليتشنغ هو الذي كذب على نفسه وعلى قلبه وعلى حياته.

بعد إنتقالها  إلى ضوء القمر الأبيض قصير العمر قررت الهرب مع الشرير حيث تعيش القصص. اكتشف الآن