58

85 4 0
                                    



58 ، مأدبة كأس Qushui المتدفقة


"قلت إن الشخص الذي أحبه يمكنه الطيران!"

"لا تحاول أن تخدعني." أنت تندفع بقوة وتتعذب ، "ليتل سانغو ، أنا لست أحمق مثل هان شاولينغ!"

لابد أنها تحدثت عن أشياء أخرى مع كلب هانتشو العجوز!

عندما رأت أن فمها مسطح ، تحولت تجاويف عينيها على الفور إلى اللون الأحمر.

لقد خدرت مخالب Wuming على الفور ، وسحبها على عجل بين ذراعيه ، وخفض رأسه ، واستمر في تقبيل زوايا عينيها ، خوفًا من أن تبكي حقًا.

"ألم تكن بخير الآن؟ يجب أن تبكي مهما قلت. لا تبكي. أنا لا أصدقك. منذ متى توقفت عن تصديقك؟ لقد صدقت كل تلك الأشياء التي كانت خاطئة بشكل شنيع عندما سمعتهم من قبل ، حسنا؟ "قال في هامس.

"ثم ،" ابتسمت من خلال الدموع ، "سأخبرك شيئًا عن ماضي ، وسأطلب من أخي الحضور والاستماع معًا ، لذلك لا تغضب."

أجاب بشكل روتيني: "هممم".

قلب عيونه السوداء ، كان يفكر في ذهنه ، عما إذا كان سيغضب أم لا بعد الاستماع إليه ، كان له الكلمة الأخيرة ، في أسوأ الأحوال ، كان عليه فقط أن يتعامل معها بطريقة أخرى.

قادته إلى القاعة.

وقف يون زوزو وسانغ بوجين هناك بشكل محرج ، مثل اثنين من الأوتاد الخشبية. لا يدعو الناس للجلوس!

كان سانغ يوان يعاني من صداع رهيب ، وتقدم للأمام وسحب أحدهما ، وسحب الزوجين المحرجين إلى القاعة الداخلية.

جلس الأربعة على الأريكة بجانب النافذة.

تردد سانغ يوان للحظة ، وقال ، "لا أعرف ما إذا كان أخي لا يزال يتذكر ما حدث في اليوم الذي قابلت فيه جي لي؟"

عند رؤية تعبيرها الجاد ، فكرت سانغ بوجين في الأمر بعناية وأجاب: "قد تكون هناك اختلافات في بعض التفاصيل. هناك بعض الأشياء التي أثارت إعجابي بعمق. أحدها أن الاحتفال على وشك البدء ، لكنك هربت بعيدًا. من السهل العثور على ديدان القز. شيء واحد هو أن عدة ولايات تقدمت للزواج من الأب في نفس الوقت ، وكان هان شاولينغ واحدًا منهم. والشيء الآخر هو أنك بعد ذلك توقفت عن الجنون وتهدأ. تتصرف بطريقة منتظمة ".

الحق علي.

تنهد سانغ يوان يوان: "عندما كنت أصطاد ديدان القز بالخارج ، قابلت بالفعل هان شاولينغ. عندما ذكر هذا ، تذكرت بعض مشاعري في ذلك الوقت. لا ينبغي أن يكون ذلك مزيفًا. قال أبي ذات مرة ، لقد رأيت أول مرة هان شاولينغ ، شعرت كأنني شخص مختلف ، لكن لم يكن كذلك ، كانت هذه هي المرة الثانية التي رأيته فيها عندما كنت جيجي ، وعلى الأكثر كان لدي إعجاب طفيف به ، لا شيء آخر ".

بعد إنتقالها  إلى ضوء القمر الأبيض قصير العمر قررت الهرب مع الشرير حيث تعيش القصص. اكتشف الآن