8

538 31 0
                                    

حرق معبد تشينغ ليانغ

فجأة ، اندفع الدافع في قلب سانغ يوان.

أرادت أكثر من أي وقت مضى مغادرة هذا المكان المظلم والذهاب إلى Sangzhou.

ابتعد عن هؤلاء الرهيبين.

رفع هان شاولينغ يده وضغط بشدة على كتفها.

لم تجرؤ على التحرك ، مثل فريسة تمسك بها حلق حيوان مفترس. لقد علمت أنه بمجرد أن فعل هان شاولينج فعلًا أمرًا فظيعًا لمنغ وويو ، فلن يكون لديه أدنى ضمير أمامها ، وسيدخل القاعة ببراعة ويحتلها تمامًا.

ستكون بجانب هذا الرجل ، وستشاركه بجسد ليس بشريًا ولا شبحًا ، لبقية حياتها.

كان هناك ارتجاف في قلبها ، لكن وضعها كان لا يزال منتصبًا ، وكان تعبيرها هادئًا تمامًا.

في هذه اللحظة ، يمكنها فقط أن تصلي من أجل أن تظل منغ وويو محظوظة.

كانت بشرة هان شاولينغ لا تزال شاحبة بعض الشيء ، لكنه لم يعد يظهر أدنى خوف واكتئاب.لوح للخادمة بعيدًا وطلب من سانغ يوان أن يصب النبيذ له.

"احترم Youzhou King!" شرب Han Shaoling نبيذه بابتسامة وقال بصوت عالٍ ، "Sang'er ، تعال!"

قدم سانغ يوان النبيذ وجلس بهدوء جانبًا.

شعرت كفتاة من عائلة طيبة تم أسرها إلى كوخ.

يجلس بجانب هان شاولينغ ، طالما أنه يرفع عينيه قليلاً ، يمكنه أن يراك وأنت تئن على الجانب الآخر.

بدا أنك Wuming محبطًا بعض الشيء ، ورفع ذقنه قليلاً ، ونظر إلى السماء المرصعة بالنجوم خارج القاعة ، وسكب لنفسه الشراب.

وفجأة ضحك بهدوء وقال ، "الملك هانتشو ، هل أنت خائف مني؟"

كانت حواجب هان شاولينغ الكثيفة عبوسًا قليلاً ، وسقطت عيناه الباردة المتسائلة على تفاحة آدم الحساسة قليلاً.

قالت Wuming بشكل عرضي: "هذه المسرحية تخرج واحدة تلو الأخرى ، هل هذا لأنني أخشى أن أقتلك ، عاصمة هان ، لمجرد نزوة عندما أشعر بالملل؟"

بعد نظره ، نظر هان شاولينج إلى الخارج ، ورأى لهبًا شرسًا ينفجر من زاوية الأفاريز تحت سحابة من الدخان الكثيف.

هرع الخادم الذي أبلغ عن الرسالة: "تقرير - اشتعلت النيران في قاعة تشينغليانغ ، واستغل الحريق الريح لتنتشر إلى قاعة فنغكسو! القائد يبذل قصارى جهده بالفعل لإخماد الحريق!"

أنت Wuming لم يعامل نفسه على أنه غريب على الإطلاق. عند سماعه للكلمات ، دعم نفسه على المكتب وخرج بتكاسل.

أخذ هان شاولينج نفسًا عميقًا وخطى لمواكبة ذلك. قام جميع المسؤولين في القصر على عجل بدفع الطاولة جانباً ونهضوا ، وتبعوا الرب واندفعوا إلى المكان الذي وقع فيه الحادث.

بعد إنتقالها  إلى ضوء القمر الأبيض قصير العمر قررت الهرب مع الشرير حيث تعيش القصص. اكتشف الآن