إضافى 108

61 2 0
                                    



كان الأمير الصغير قد اسود من قبل (2)

 】


استلقى سانغ بعيدًا على الأريكة السحابية ، وهو يلف عينيه من وقت لآخر ، ويراقب الحارس الشاب الجميل وهو يتجول في القاعة.

طوى ذراعيه وبدا ضجرًا جدًا.

بعد فترة مشى ووضع رأسه في خيمة الشاش وسألها بلا تعابير ، "هان شاولينغ هنا ، هل تريد رؤيته؟"

سانغ يوان يوان: "..." هل ما زال لديها خيار؟

شعرت أن بقاء الحارس يجب أن يكون بسبب المهارات الطبية الممتازة لوالدته.

"انظر ، لماذا لا تراني؟" تنهد سانغ يوان ، "هو وأنا لدينا عقد زواج بعد كل شيء."

أومأ برأسه ، وغادر خيمة الشاش ، وسار نحو الصالة الخارجية.

طفت همهمة: "فلماذا أضيع وقتي هنا؟"

سانغ يوان يوان: "..."

كان قد غادر للتو لفترة عندما جاء هان شاولينغ.

يبدو أن هان شاولينغ في مزاج جيد.

لقد استخدم كل الوسائل للتحقيق ، والنتيجة هي أنه لا يوجد حقًا شخص مثل You Wuming في هذا العالم.

تختلف أشياء كثيرة عن الحياة السابقة ، فالشخص الجالس على كرسي التنين في Tiandu هو Jiang Xuhong. لقد هربت الإمبراطور جيانغ يانجي في حياته السابقة مع شخص ما منذ سنوات عديدة ، ولا يزال مكانها مجهولاً.

لم تواجه العائلة المالكة لعائلة You هذه المذبحة الدموية. كان ملك Youzhou شابًا وقويًا ، وأثار ضياعًا ورائعًا ، أنت Yingri - وليس من هذا النوع الظليلة You Wuming الذي تظاهر بأنه خنزير ويأكل نمر ، لكنه مضيعة حقيقية.

قبل بضعة أيام ، ذهبت يوينغ إلى Dongzhou واشترت جنية البطلينوس العاهرة من Xifu. عندما سمع أن ملك Hanzhou أراد العثور عليه ، اندفع Pidiandian مع جنية البطلينوس. كان Han Shaoling قد قابلها للتو. ، You Yingri يشبه You Yingyue ، منتفخ ، ويمكنك أن تقول أنك مدمن على النبيذ والجنس في لمحة.

يعتزم Han Shaoling السماح لـ Sang Yuan بمقابلته ، والتخلص تمامًا من الظل الذي جلبته You Wuming في حياته السابقة.

"سوني ، تبدو بحالة جيدة اليوم. سأرافقك للتجول في الحديقة ، ويمكنك مرافقيتي لمقابلة شخص ما في وقت لاحق."

أومأ سانجيوان بأدب ، ودع الخادمة ترتدي عباءة سميكة عليها ، وتبعه ، وسار ببطء نحو الحديقة.

خرجت من المهجع ، ظهر عدم ارتياح خافت فجأة في قلبي ، ولم أستطع أن أدير رأسي للخلف ، وأنا أنظر إلى الجزء العلوي من القاعة دون وعي.

بعد إنتقالها  إلى ضوء القمر الأبيض قصير العمر قررت الهرب مع الشرير حيث تعيش القصص. اكتشف الآن