هل انت غيور
صعدت Wuming للأمام وبيدك سكين.
انتهز سانغ بوكيان الفرصة لاحتضان أخته الدب الفخمة بين ذراعيه.
في الريح والثلج ، تعانق المرأة الجميلة المشرقة مثل طائر الفينيق الدب الأبيض الصغير المرتعش ، مثل زوج من الزهور الشقيقة التي تتفتح في قاع وادي الثلج.
سأل سانج بوجين "هل تجرؤ على رؤيته؟"
"بالتأكيد!"
إنها محاربة تدحرجت في موجة الأشباح ، وليست زهرة بيضاء صغيرة في دفيئة.
بعد المشي بضع خطوات ، وجدت أن شيئًا ما كان خاطئًا.
تعرض هوانغفو جون للطعن عدة مرات في المقهى ، ومن الواضح أنه أصيب بأعضائه الداخلية ، ومن المؤكد أن مثل هذا المريض المصاب بجروح خطيرة سيموت إذا سقط من جرف مائة تشانغ ، فكيف يمكنه أن يكافح من أجل النهوض؟
يجب أن يكون هناك شيء غريب!
"احذر من الاحتيال!" أطلقت البوق وصرخت في ظهرك ويومينغ.
كانت مصابة بحمى شديدة وكان صوتها أجشًا بعض الشيء.
توقفت خطوات ويومينغ قليلاً ، وأومأ برأسه في قوس صغير جدًا ، ثم انفجر طرف السكين بالطاقة الروحية ، وانجرفت صورته بعيدًا عبر الثلج ، مما أثار ضبابًا ثلجيًا يبلغ ارتفاعه عشرة أقدام.
أصدر سانغ بوجين صوتًا أنفيًا بازدراء: "ما الأمر؟"
الآن هو لا يحبك أكثر. من الواضح أن هذا الرجل أراد التباهي أمام أختي الصغيرة.
حتى لا يتفوق عليه ، أشار سانغ بوكيان إلى أصابع قدميه ورفع ضباب ثلجي يبلغ ارتفاعه خمسة أقدام خلفه ، متجهًا نحو كرسي السيدان المكسور ليس بعيدًا مثل طائر الفينيق.
"أنت Wuming يجب أن تكون مهملاً وتقلل من شأن العدو ، أخت صغيرة ، سأساعده!"
سانغ يوان يوان: "..."
كانت تتأرجح بين ذراعيها المستديرتين المشعرة وناضلت نحو ساحة المعركة.
رأيت شفرة Lingyun الخافتة التي لا حياة لها تتناثر بشدة على كرسي السيدان.
كان شعر الرجل ذو القميص الأرجواني أشعثًا ، وتدحرج في حرج ، متجنبًا النصل. كان هناك أثر دم في الثلج.
—— إنها معجزة أن تتمكن من النجاة من السقوط من ارتفاع مائة قدم إلى أعلى ، بغض النظر عن مدى قوة جسمك ، ستصاب بالتأكيد بجروح خطيرة. هل يمكن للشخص المصاب بالفعل بجروح خطيرة أن يظل قادرًا على الحركة؟
لم يستطع سانغ يوان المساعدة في تضييق عينيه.
هل يمكن أن تتعافى إلى هذه النقطة في غضون أيام قليلة؟ إما ، أخذ Huangfu Jun بالفعل Mingzu لمواصلة حياته ، أو ...
أنت تقرأ
بعد إنتقالها إلى ضوء القمر الأبيض قصير العمر قررت الهرب مع الشرير
Fantasyمكتملة109 فصل توغل سانغ يوان يوان في رواية خيالية سادية مازوخية قديمة ، وأصبح جمال البطلة غير المحظوظ باي يويغوانغ ، الذي مات صغيرًا. البطل يحبها ، والممثلون المساعدون يحبونها أيضًا. لأن البطلة لها وجه يشبهها ، فهي محبوبة ، ويساء معاملتها وتدوس عل...