💞تقديم 💞
كلما اشتقت إليكي
وضعت يدي على قلبي
لأني أثق بوجودك فيه
وعندما اسمع دقاته
أطمئن انك بخير
لأنه لا ينبض بدونكدیما فحياتنا كيكون عندنا شي حوایج بساط ولكن قیمتهم غالية عندنا ما عندها ثمن ربما عقد ربما خاتم ربما قلم أي شيئ واخا كتكون قيمتو المادية بسيطة بزاااف ولكن قيمتو المعنوية كبيييرة بزاف أي واحد فينا كتلقاه مخبع شي حاجة عزيزة على قلبو ربما عطاهالو صديق ربما واليديه أو ربما حبيبو أو ربما أشياء کيفكرونا بشي أشخاص كتكون مكانتهم كبيرة فقلبنا ربما مکان ربما هدرة قالها وسمعتيها كتعاود او ربما #شجرة من نوع خاص ضروري کترجع تفکرو والمؤلم فهاد الأمر هو منين ما کتلقاهش حداك ممكن يكون مسافر فبلاد بعيدة أو ربما فرقاتكم الأقدار 💔 ....
2019
تحلات واحد الطوموبيل من نوع مرسيدس بان واحد الحداء أسود باين من مارك غالية جات الصحافة كتجري لعندو و هادشي إن دل على شيئ ف كيدل على مدى شهرة هاد الشخص ومدى ثراءو فالبلاصة و فلمحة بصر جاو لكارد کيطيرو ما خلاوش الصحافة تقرب ليه ...
نزل داك الشخص اللي كان بكامل اناقتو كان لابس كوستيم اسود مع أزرار فأكمام البدلة ديالو حل الصدایف اللولة د القاميجة بان صدرو اللي كان كيملؤو شعيرات خفاف زادو عطاوه جادبية كبيرة و من القامیجة اللي مزيرة عليه باین هاد الشخص عندو عضلات فلادية وهادشي واضح كدلك من الكوستيم اللي غادي يطرطق على صحتو اما البشرة ديالو فهي مبرونزية الشيء اللي عطاه وسامة خطيرة
عندو لحية مطراسية مقادة كان لابس نظارات شمسية حيدهوم وطواهوم و علقهم فصدرو بانو عينيه اللي كانو مارون عسلیین وكبار حجبانو معقودين ملامحو صارمة وقف و بدا کیدور عینیه على دوك الصحافة اللي كانت كتهاتف باغی توصلو وهازين لي ميكرو باغيين يهدرو معاه ولكارد کيدفعوهم...صحافي الأول:سي جبل شنو هو سر نجاح ديالك؟
صحافي الثاني:واش هادشي راجع لدكائك أو الحظ ديالك؟
صحافي الثالت : شنو هو السر اللي خلاك تكون من اشهر رجال الاعمال فالبلاد؟
صحافية الرابعة : علاش حياتك العاطفية مخبيها على الناس واش بصح ما عمرك ارتبطتي؟
صحافية الخامسة: : السي جبل الإشاعات کیقولو بلي حبيبتك سمحات فيك ممكن تعطينا سبب مقنع؟
على إثر هاد الجملة الأخيرة التافت جبل وشاف فيها ربما فکراتو فشي حاجة اللي زعزعات قلبو وکیانو هاد الشخص اللي داير کي الجبل اسم على مسمى #جبل_الإبراهيمي اللي كلشي کيضرب
بيه المثل فنجاحو وقوتو ونفودو اللي ناس كلها كتعتابرو مثال فالنجاح و رجال الأعمال کیشوفوه بمثابة قدوة فمجال البيزنس اما الناس اللي ثأثرو بقصة نجاحو ولاو کیکتبوا عليه فالمجلات والصحف وديما أساتذة علم النفس و دكاترة التنمية البشرية كيعطيو قصة نجاحو كمثال باش يؤثرو إيجابيا على الطلبة أو الجيل الصاعد من خلالها ،معقول تكون كلمة حب کتزعزوا وكتحرك کیانو لهاد الدرجة علاش فاش سمع جملة
*حبيبتك سمحت فيك * بدات تتكرر فودنو علاش حس
بالعرق کینزل على وجهو علاش حس بالخنقة وصدرو بدا كيطلع وینزل و عضلات صدرو تزيروا عليه والغريب فالامر عينيه حمارو و بداو كيلمعو كأن سحابة دموع تشكلات فعينو معقول يكون كايبكي على بنت ؟؟ دیما کیسولوه هاد السؤال اللي كيألمو و کيفكروا فيها علاش؟؟؟ واش ممکن تكون سمحات فيه بصح ولا غير إشاعات وهوما ما عارفينش الحقيقة ؟ يا اسفاه شحال من مرة الإنسان كيجرح الآخر بلا ما يحس💔...
أنت تقرأ
جبل نورسين 🇲🇦 (مكتملة )
Romanceيعقوب : حتى انا اخويا دزت من الحب من طرف واحد و لكن ماوصلتش ليك نتا المرحلة اللي وصلتي ليها ديال الحماق جبل: و راني حمق واش كانبان ليك بعقلي نورسين فين خلات ليا شي عقل بقا ساكت و سهى فالفراغ و قال بحرقة كأن قلبو اللي كيتكلم فهاد اللحظة ... جبل :...