الجزء 63

354 9 0
                                    

⛰️⛰️جبل نورسين🌕🌕

الجزء 471:

جبل بلا ما يشعر لقا دموعو نازلين فاش تفكر الماضي الأليم تقاد فالوقفة حيت كان جالس حدا قبر ليلى هز يدو على شكل دعاء  و قال بصوت رجولي عربي أصيل  لروح ليلى الطيبة ....

جبل: اللهم ارحم فقيدة قلبي وآنس وحشتها واجمعني بها في جنتك ، اللهم ارحمها بقدر شوقي لها اللهم ارحم أمي واغفر لها .

اتاجه جبل لطوموبيلتو بعدما قرا عليها ما تيسر من آيات القرآن الكريم و دعا مع فقيدة قلبو و روحو "ليلى " ديمارا اللوطو و قلع فإتجاه الفيرمة  حتى وصل باركا طوموبيل  نزل من اللوطو و اتاجه لباب الفيلا لقاه مردود ف غير دفعو  و دخل...

بمجرد ما حط رجلو بداخل الفيلا  ابتاسم فاش سمع صوت نورسين كضحك  قادوه رجليه حتى وصل لعندهم لقا العائلة مجموعة على بريرد ديال اتاي و الحلويات محطوطين فوق الطبلة ...

جبل حط سوارت فوق الطبلة و قال بهدوء ...

جبل : سلام عليكم

يعقوب : و عليكم سلام 

جبل جلس حدا نورسين و انتابه للكيطمة اللي لابسة ابتاسم فاش شافها مرتادية بحالو بدلة رياضية فنفس اللون غير هي فضهرها Queen  شاف فسلمى حيت عرفها غاتكون هي صاحبة الفكرة  لذلك غمزها و نطق ...

جبل: خرجتي نتي و نورسين ؟؟  

سلمى حركات راسها بالإيجاب و قالت ...

سلمى:وي خرجنا انا و ياها خدينا شي حاجات بساط و جينا

نورسين حطات الكأس ديال اتاي فوق الطبلة و التافتت شافت فيه و قالت مع ابتسامة حنونة ...

نورسين:شكرا بزاف حيت فكرتي فيا عدبتي راسك انا عندي الخير ديال الحوايج سلمى ما قصراتش من جهدها معايا و نتا دابا غير بغيتي تعدب راسك فاش عطيتيها لاكاغط بونكيغ باش شرينا داكشي و الله

جبل ابتاسم و جاوبها بحنان فصوتو و هدوء يبعث راحة نفسية ....

جبل :ما كاينش بيناتنا شكرا حنا دابا رجعنا واحد فلوسي هما فلوسك كلشي ديالك

نورسين عضات على شنايفها و حنات راسها بخجل بينما جبل مد يدو من مور كتفها  مستمتع بهاد اللوحة الفنية الجالسة أمامو ملاك على وجه الأرض هاكاك مرسومة فبالو و خيالو و محفورة فقلبو شحال كيعجبو الحال فاش كتحني راسها حياء نورسين كتغتال كيانو عيونها بوحدها كفيلة باش تدوب صخور العشق بداخلو و قربها كفيل باش يهزم كبريائو ما شعر حتى لقا الابتسامة مرسومة على ثغرو و لكن لسوء الحظ يعقوب فسد عليه تأملو بمزاحو المعتاد...

يعقوب: ياك لابس كيهروك ملائكتك اولا ياكما زواج وافقك هه ؟؟؟

جبل نقل نظراتو بإتجاه يعقوب و خنزر فيه بينما يعقوب غمزو كأنه كيقلي ليه السم غير بالبارد فحين سلمى قالت ...

جبل نورسين  🇲🇦 (مكتملة  ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن