الجزء 109

294 5 0
                                    

⛰️⛰️جبل نورسين 🌕🌕
الفصل 2: هوسي أنت يا حبيبتي
الجزء   240 :

فاطمة : ياو باينة فيك غاتطيري بالفرحة  حيت غادا عند  داك راجل الغزال ياو سلمي عليه ياو بوسيهلي منين توصلي 

نورسين بقات كضحك و دارتلها باي باي بيديها و لبسات مونطو غرونة و خرجات بلفاليز ديالها و دوك الكرينات اللي شافها يقول هاربة ليهم من الروض قبطات طاكسي و اتاجهت نيشان للمطار  بقات كتسنا حتى جات نوبتها قادات الوراق و كلشي و طلعات لطيارة و قلبها كيضرب بجهد حاسة بواحد الفرحة فشكل  يقولون ما أجمل اللقاء ..عندما نلتقي بمن نحب نشعر وكان الدنيا كلها لنا سعيدة لسعادتنا و تقاسمنا  فرحتنا .. نشعر وكأننا ملكنا الدنيا وما فيها .وكأن الدنيا لنا وحدنا وليس عليها سوانا ..نشعر بالأمن والاستقرار وراحة البال .....

جلسات فالمكان المخصص ليها  و من حسن حظها جات حدا نافدة طائرة أحسن بلاصة كتحمقها و كتسطا عليها ردات راسها اللور و غمضات عويناتها حسات بشي حد جلس حداها  ما داتهاش فيه  بقات مغمضة عينيها حتى سمعات المضيفة كتطلب منهم باش يربطوا حزام السلامة  حلات عينيها و تقادات فالجلسة و بدات كتربطوا و نورسين من طبيعتها كتخاااف منين طيارة كتحلق فالسما ما حسات براسها حتى قبطات فيد شخص  اللي حداها و غمضات عويناتها   حتى حسات بطيارة إستقرات فالسما عاد رجعات فيها الروح و حلات عينيها و ردات راسها اللور و كتنفس بصعوبة  بقات مدة كتطلع نفس و تعاود تهبطوا حتى تكالمات حسات بشي يد تحطات فوق كتفها  دورات وجهها شافت شخص اللي جالس حداه  و بسرعة حيدات يديها من يديه و قالت ....

نورسين : سمحلي عفاك 

كتنش بيديها على وجهها باش تهدن داك شخص بقا كيشوف فيها وساهي حس بلي فايت شافها  فشي بلاصة ....

  -نتي بخير

نورسين: احم الحمد الله شكرا

أشار بيدو لمضيفة طيران و طلبها تجيبلو قرعة د الما و داكشي اللي كان  جابتلو قرعة د الما و مدها ليها و ابتاسم ....

  -تفضلي

نورسين  :شكرا

هبطات نورسين على ديك القرعة د الما و حطاتها   و هو يسولها ...

  - أول مرة غا طلعي لطيارة واقيلة ؟
 
  نورسين حركات راسها بنفي و دورات و جهها لسرجم ما بغاتش تعطيه فرصة باش يبقا يدي و يجيب معاها فالهدرة حيت تعلمات من جبل بلي ما خاصها ثيق فحتى واحد  و خصوصا الانسان الغريب عليها ....

  - ممكن نعرف شنو سميتك ؟ الا سمحتي بطبيعة الحال 
  -
  نورسين غمضات عينيها و عاودت فتحاتهم و شافت فيه و قالت بصوت خشن و هبطات حاجب و نزلات لاخور  ....

نورسين : نورسين الابراهيمي *هزات يديها ووراتلو الخاتم * نتمنى ما تطرحش عليا شي سؤال أخور 

جبل نورسين  🇲🇦 (مكتملة  ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن