الجزء58

317 6 1
                                    

⛰️⛰️جبل نورسين 🌕🌕

الجزء 423:

🌤🌤🌤 تسللت أشعة الشمس الذهبية معلنة على بزوغ يوم جديد....
🍂🍁🍂

متكية  نورسين فوق سريرها المريح جدا و كتحس بقطرات من الماء فوق وجهها و كأن شي شخص كيقطرو عليها الشيئ اللي خلاها تعنكش ملامح وجهها و تبدا تحل عويناتها ببطئ حتى وضاحت ليها الرؤية و ياريتها ما حلات عويناتها بقات جامدة فبلاصتها و كتشوف فالشخص اللي أمامها  لابس قناع مخيف على وجهو مع سلهام فالأسود مثل الأفلام المرعبة ....

نورسين صرطات ريقها بصعوبة و كتحس بقلبها كينبض بقوة الركابي فشلو عليها حتى الحلق باش تغوت ما كاينش ؛ ناضت بشوية كحزات للوراء حتى وصلات للجهة المعاكسة لشخص اللي واقف و كتقرا القرآن فنفسها راسها دايخ عاد فايقة من نعاس و الغريب فالأمر تلقى شخص لابس سلهام أسود مع قناع أبيض بحال الأفلام الأمريكية اللي كانت تفرج فيهم حسات بالدوخة و الفشلة ما بقاتش قادرة تزيد توقف ما عارفة راسها لا فين هي لا شكون هدا اللي واقف عليها خاصة فاش سمعات صوتو المخيف بطريقة مرعبة  ...

~خرجيلي من داري

نورسين بمجرد ما سمعات صوتو ما حسات حتى لقات راسها ناضت و شداتها جرية وحدة لخارج الغرفة و كتصرخ بكل ما اوتييت من قوة حتى وصلات لباب الأبارطمون و حطات يديها على البوانيي كتحاول تفتحو و كتغوت بجهدها كامل  غاتسطى و لكن ما بغاش يتفتح ليها الباب و زادت كملات فاش لمحات الشخص صاحب القناع الابيض خارج من الغرفة كتحس براسها غاتسطى حتى شافت صاحب القناع الأبيض هز يدو و  حيد الماسك من  وجهو و بانت سلمى غاتسطى بالضحك على نورسين ...

بينما هاد الأخيرة توقفات على الصراخ فاش شافت غير سلمى اللي دايرة ليها هاد الحالة و معيشاها فهاد الرعب كامل و لكن كتحس بداتها فاشلة الخلعة قضات عليها طاحت لارض،  جلسات حطات راسها علىالباب ،وضعات يديها على قلبها  و غمضات عينيها كتحس بقلبها غايسكت فأي لحظة رجعات صفرة و شنايفها بياضو بقوة الخلعة ....

بينما سلمى طارت للكوزينة جابت ليها كأس ديال الما و جلسات حداها فالأرض و مدات ليها تشرب ...

سلمى : نورسين واش نتي بخير ؟؟؟

نورسين حلات عينيها بثاقل كلها عرقانة حركات راسها بنفي و قالت بتعب ...

نورسين: الله يا خد فيك الحق أ الكلبة

سلمى : غير بغينا نضحكو معاك شوية ندمتينا هاكي شربي بعدا

نورسين خدات من عندها الكأس ديال الما كتحس
بداتها فاشلة بزاف هبطات عليه و مداتو ليها و رجعات تكات على الباب و قالت ...

نورسين:  حرام عليك طيرتيها مني خلعة

سلمى: تكبري و تنساي 

جبل نورسين  🇲🇦 (مكتملة  ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن