🌕 الفصل 1: جبل نورسين ⛰️
الجزء 91:
ناض جبل من مكانو و تقدم بخطوات بطيئة و كيحس بقلبو كينبض بقوة ربما هو الخوف او ربما الحب البريئ اللي بدا كيتسلل لقلبو بشوية ❤...
وقف على راسها و بانت ليه مزال مركزة مع رسم ديالها يديه كيترعدو و قلبو كينبض بقوة ما عرفش كيفاش يتصرف فهاد اللحظة أما نورسين حسات بشي حد وقف التافتت لعندو بان ليها طفل واقف كيشوف فيها طلعات فيه و هبطات و قالت بصوت طفولي ...
نورسين: أس حب الخاطر أسريف ؟؟؟ (أش حب الخاطر اشريف )
جبل باقي ساهي فديك رنة ديال صوتها و ملامح وجهها عن قرب كاتبان أجمل ؛صدفة جميلة ، نورسين عندها سمية بحال سمية ماماه و شعرها مبوكل كيفما كانت كاتبغي ماماه و لابسة الابيض اللون المفضل ديال ماماه حسب ما قالت ليلى كأن ربي مصيفط ليه ملاك فيه جميع المواصفات ديال الأم ديالو اللي ما عمرو شافها فالواقع ...
ما فيقو من سهوتو غير صوتها ...
نورسين: أس حب الخاطر اسريف واس ما كتسمعنيس واس نتا صمك ولا زيزون ؟؟سكون نتا أصلن ؟؟؟ واس كتعرفني بعدا باس تجي لعندي ؟؟؟
جبل: ان...أنا جبل
نورسين حطات دفتر ديالها فالأرض و ناضت وقفات كتطلع فيه و تهبط جاها طويل عليها ...
نورسين : سنو قلتي سميتك ؟؟
جبل: جبل
نورسين : نتا منين جبتي هاد سمية عمري سمعتها و لكن زوينة حبيتها
ضحكات نورسين على كلامها حتى بانو سنيناتها اللي طايحين الشيئ اللي ضحك حتى جبل معاها حتى ضحيكة ديالها فيها شي حاجة مميزة اختارقت قلبو شعور مختلف كيحس بيه فهاد اللحظة و ما عندو عليه حتى فكرة ...
نورسين مدات يديها كأنها كتصافحو ...
نورسين : و انا سميتي نورسين
جبل صافح يديها بحب اول وحدة غايهضر معاها هي نورسين عجبو الحال بزااف اول مرة ما كيعايروش شي واحد بشكل وجهو ولا يتنمر عليه نورسين تصرفات معاه على طبيعتها ❤...
جبل: و ..واش نقدر نلعب معاك
نورسين هزات كتيفاتها و قالت ببراءة ...
نورسين: انا مافيا ما نلعب صراحة باغا نرتاح أصلن كنت كنرسم
جلسات فمكانها و هزات دفتر ديالها و كملات تلوين ديالها بينما جبل حس بيها ما باغاش تلعب معاه حس بقلبو تزير عليه بقا فيه الحال بغا يمشي بحالو عند ليلى و هو يسمعها نادات عليه ...
نورسين: جبل
التافت جبل لعندها و ابتاسم ...
جبل : نعام
أنت تقرأ
جبل نورسين 🇲🇦 (مكتملة )
Romanceيعقوب : حتى انا اخويا دزت من الحب من طرف واحد و لكن ماوصلتش ليك نتا المرحلة اللي وصلتي ليها ديال الحماق جبل: و راني حمق واش كانبان ليك بعقلي نورسين فين خلات ليا شي عقل بقا ساكت و سهى فالفراغ و قال بحرقة كأن قلبو اللي كيتكلم فهاد اللحظة ... جبل :...