الجزء71

308 8 0
                                    

⛰️⛰️جبل نورسين🌕🌕
الجزء   548 :
🍂🍁🍂

جبل وصل مع يوسف لمكتب و حل الباب بالهزة باش هزات نورسين اللي كانت جالسة حدا البيرو راسها جات عينيها فعيون جبل و انتافضات من مكانها بسرعة و بخطوات مسرعة وقفات حداه و قالت بحزن مجددا ...

نورسين: جبل عفاك 

جبل حنى راسو و قال بصوت رجولي هادئ...

جبل: خاصنا نمشيو

عطاها بالضهر و كمل خطواتو للخارج فحين نورسين تبعاتو بسرعة كتنادي سميتو بألم باش يتلفت عندها ...

نورسين: جبل عفاك سمعني 

ما بغاش يضور عندها و فنفس الوقت باغي يلبي نداءها و ياخدها بين أحضانو محتار ما حيلتو لقلبو اللي باغي يسامحها بسرعة و ما حيلتو لعقلو اللي باغي يربيها  قلبو كيتقطع طراف طراف فاش كيشوفها فهاد الحالة ولكن حتى هو معدور خاف عليها بزاف كان قلبو غيسكت باش فالتالي  يلقاها فمركز الشرطة بكل أناقتها و نشبات حرب بسبابها و دابزو عليها رجال غير مجرد كيتفكر هاد الأمر  قلبو كتشعل فيه العافية ....

نورسين  بقات تابعاه وهو كيتمشى بسرعة  خطواتو كبار و مع هي لابسة طالون صوتو كيتسمع فالأرجاء  و  كتنادي  بسميتو بصوت يبكي الحجر ....

نورسين: جبل

جبل أبى ان يستجيب لنداءها نورسين كتحاول بخطواتها تلحق عليه و لكن ما قدراتش خطواتو كبار مقارنة بخطواتها صغار تلوات رجليها و طاحت لارض و صرخات بألم ....

نورسين: اااااي

بسرعة التافت جبل لعندها و طاحت عينو على منظرها ملقى عليها فالارض و كتنين بألم ماسكة رجليها و كتبكي اهتز قلبو بين ضلوعو و اتاسعو عينيه بصدمة بخطوات مسرعة اتاجه نحوها طاح على ركابيه امامها وضع يدو على كاحلها و شاف فعينيها و قال باهتمام ....

جبل : نورسين واش كضرك ابنتي

نورسين حركات راسها بالايجاب و دلات شنايفها بدلال و قالت بحزن ....

نورسين: بقيت تابعك و نتا كتزرب حتى تلوات ليا رجلي ماشي حرام عليك

جبل شعر بتأنيب ضمير  بل  و كأن طبول الجنائز في صدره تنشد النشيد الرسمي لموته ما قادرش يشوفها كتألم بل المحزن فالامر انها تآدات بسبابو و فبلاصة ما هي تعتادر أصبح هو اللي كيعتادر بل الخلخال  اللي كان مزين رجليها  ثارو  لدرجة ما قدرش يكبح نفسو لذلك  نزل و قبل مكان الاصابة ديالها لدرجة نورسين ما صدقاتش عينيها و شنو كتشوف أمامها هل يعقل أن جبل قبل كاحلها تبورشات داتها كاملة و قلبها انتافض داخل صدرها  بعنف و المشهد ديالو و هو حاط شفايفو على كاحلها ما قدراتش تحيدو من بالها ارتاعشت من فعلتو حقا رفع سقف جنونها حد الهذيان  و حد الاشباع و حد الاكتفاء  فلا قبله أحببت و لا بعده صارت صالحة لحب رجال استوطن كيانها و قلبها بطريقة عجيبة ....

جبل نورسين  🇲🇦 (مكتملة  ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن