الجزء 66

373 8 0
                                    

⛰️⛰️جبل نورسين🌕🌕

الجزء 502:

جبل ما جا فين يستوعب فعلتها حتى لمحها كتقاتل مع حمالة صدرها باش تحيدها هنا صافي فشل فالبلاصة حشى راسو تحت المياه حتى قرب لسلالم الحديدية طلع فيها بسرعة ما جا فين يوصل حداها حتى حيدات حمالة صدر و بانو نهديها كوضوح الشمس فالنهار هنا جبل جمد بلاصتو و عينو تمركزات فنهديها الصغيرين اللي شعلو بداخلو تنهيدات من نوع آخر حقا ما غاتهنى هاد النهار حتى توقف قلبو الضعيف  بتصرفاتها الجريئة جرداتو من كل أسلحتو هي نقطة ضعفو و جسدها حقا نوض فتنة كبيرة بداخلو تدعوه بكل إغراء كي يغرز شفاهو على نهدها بكل قوة و يقيم طقوس الأكل على الكرزة المنتفخة و يرقص بلسانو فوقها رقصة الجوع و الشهوة  سبحان من خلقها و زرع فيها هاد الانوثة اللي هزات كل خلية بجسمو بل نساتو سميتو و زمان و المكان ما كتبان ليه غير هي كأنها لقات عليه طلاسيم خطيرة قرب بخطوات بطيئة بقربها كأنه تخدر هو الآخر واقفة أمامو بكل أنوثة مجردة من ملابسها و شعرها المبلل نازل على كتافها و قطرات المياه نازلة على لحمها كأنها لوحة فنية ما قدرش يزيح عينو عليها وقف بقربها اونفاص ليها و حط يدو على ضهرها العاري و سحبها لعندو حتى تلاصقو نهديها المكشوفين على صدرو العاري أيضا غمض عينو بشهوة و صدر من ثغرو أنين شهوة  كزئير الأسد خاصة فاش سمع صوتها الانثوي الرقيق اللي زاد حرقو خاصة فاش حطات صبعها سبابة على صدرو   ....

نورسين: شفتي دابا وليت بحالك نتا عريان من الفوق و حتى أنا

قهقهات بصوتها الأنثوي و لكن جبل قطع صوتها ضحكتها بقبلة من نوع خاص هاد المرة قبلة قوية ما بقاش قادر يسيطر على راسو كيمص شفتيها باحترافية و قوة حقا استنزفات الصبر كامل اللي كان عندو ما بقاش قادر يتحمل تجرأ و عصر نهدها بين يدو بقوة حتى تاوهات بين ثنايا ثغرو كيقبلها بطريقة جنونية ما بقاش قادر يتوقف كأن شفتيها عبارة عن وجبّة شهيّة يلتهمها  و لايشبع كينهش شفتيها بقوة كأنه يستمد منهم الأوكسيجين اللي خاليه على قيد الحياة سرات  في جسدو قشّعريرة ساخنّة تجعله عاجزاً عن الحركة معها .. مشلولا على شفتيها لا يعرف حينها كمّ إستغرق في تقبيلهالحظة أم ساعة أم يوم أم شهر أم عمر بأكمله أصبح مدمن على شفتيها كأنه الا بعد عليها غايموت و لكن ما غايقدرش يبقى حاط شفايفو على شفايفها مدى الحياة ضروري خاصو يبعد باش يخليها تنفس و لو قليلا و يرجع ينعش قلبو برحيق ثغرها ؛ بعد عليها حاط جبينو على جبينها كينهج لبضع ثواني و لكن ما قدرش يصبر لذلك نزل على خدها بقبل متفرقة مرورا بعنقها اللي   مصو بطريقة عنيفة خاصة فاش سمع صوت ضحكتها فودنو و تنهيداتها كتوضح شحال هي مستمتعة بين يدو  بعد شوية  و تقاد فالوقفة كيشوف فنهديها المكشوفين عاض على شنايفو بعنف مرر يدو على ضهرها العاري حتى وصل لمؤخرتها و زير عليها و هزها منها حتى لفات رجليها على خصرو و رجع قرب لشفايفها غارق فيهم حتى نخاع و نورسين وضعات يديها الاثنتين على خدو مزيرة على وجهو بطريقة تملكية   جبل رجع بخطواتو الى الوراء و هي مهزوزة بين يدو حتى جلس على الكرسي الخشبي و هي فوق منو ثغرو على ثغرها و شفاههم فوق بعض حتى بعدات نورسين عليه و قهقات بصوت مرتفع و ترنحات يمين شمال بثمالة فحين جبل طلع نفس بصعوبة و هو كيشوف فيها أمامو بهاد الشكل حقا جن جنونو و نسا جميع احزانو و هي بين يديه ابتاسم بحب و حط يدو من مور راسها قربها لوجهو حتى تحط جبينو على جبينها مجددا و لامس نيفو نيفها و نطق بصوت عربي أصيل قصيدة شعرية نظمها قلبو خصيصا لوليدة فؤادو ....

جبل نورسين  🇲🇦 (مكتملة  ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن