الجزء 30

386 8 0
                                    

🌕🌕جبل نورسين ⛰️⛰️

الجزء 171:

❣❣❣

بينما عبد المالك زير على كتف جبل و قال بابتسامة...

عبد المالك : [ بهمس ]  ما مشيتي حتى جبتيها معلم

جبل : [بابتسامة ] الحمد لله

عبد المالك: سبع ديال جدك ما عندي ما يتسالك

عطى  عبد المالك جبل بضهر و اتاجه هو الآخر عند نورسين اللي كانت مزالها معنقة ياسمين ما بغاتش تطلق منها كأنها  كتعرفها من زمان لدرجة نورسين تصدمات من طيبوبة هاد ناس و فنفس الوقت ضرها قلبها حيت كاتشوف ناس غراب عليها كيف كايتعاملو معاها بينما عائلتها ضرباتها ليها بنكرة عالمية  و ما عقلوش عليها بتاتا ....

عبد المالك: وا طلقي من البنت خليها ليا شوية

ياسمين سمعات عبد المالك و بعدات على نورسين و شافت فيه بعيون مغرغرين بدموع  مسح ليها عبد المالك دمعة اللي نزلات من عينيها و ابتاسم ليها بحب بينما نورسين ما فهماتش مال ياسمين كتبكي للحظة تدكرات بلي كتمتالك نفس الإسم ديال بنتهم و قالت ربما تكون فكراتهم فيها بقاو فيها و عزو عليها و طيبات ليها قلبها أكثر ما راه طايب و  غلبوها دموعها تخلط عليها كلشي تفكرات واليديها اللي جراو عليها و بلي لقات الخير فالبراني اكثر من اللي من دمها و لحمها الشيئ اللي وجعها فقلبها  ؛ بضورة باش ضار عبد المالك لعند نورسين باش يعنقها و هو يلمح دموع فعينيها قرب لعندها و ضمها لصدرو  و زير عليها و مرر يدو على ضهرها بحنان و همس فودنيها ...

عبد المالك:  مرحبا بيك عندنا

نورسين زيرات على ضهر عبد المالك و شهقات البكا كيخرجو ليها ما بقاتش قادرة تصبر عرفتي فاش كيكون قلبك طايب و شي واحد كيعنقك بحال كيعطي الاشارة الخضراء لدوك دموع اللي كنتي مخبعهم يضهرو و يخرجو للعلن بينما جبل غير سمعها كتبكي قرب لعندهم داير يديه فجيابو  عارفها ما غاتنساش بساهل خاصة فهاد الايام الاولى و لكن هو أكيد بلي غاتنساهم واخا ماشي كليا  على الاقل غير بعدا  ما تبقاش كل ساعة تبكي باغي يدير بزاف د المجهودات باش يحبس هاد الدموع اللي كل ساعة كتهبطهم كي جمرات كيحرقو قلبو حريق  نورسين هي الشمعة اللي مضوية حياتو ما خاصهاش تطفى خاصها ديما تبقى منورة ❤ ....

جبل:  نورسين باراكة من دموع غاتمرضي عينيك  

عبد المالك بعد عليها كيمسح ليها دموع بيدو و قال بمزاح ....

عبد المالك: و دابا  عرفتك توحشتيني  غير مسحي دموعك راه ما تانبغيش اللي كايبكي عليا

ياسمين : مرحبا بيك ابنتي عندنا 

نورسين مسحات دموعها رجعات حساسة اي حاجة كاتبكيها ابتاسمت ليهم بحزن و قالت بغير نفس ...

جبل نورسين  🇲🇦 (مكتملة  ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن