الجزء 87

249 6 0
                                    

⛰️⛰️جبل نورسين 🌕🌕
الفصل 2: هوسي أنت يا حبيبتي
الجزء 12 :

نورسين بمجرد ما لمحات الشخص اللي نزل اتاجهت لعندو بسرعة حتى وقفات مباشرة ليه رفعات عينيها لسما و  هزات كفوفها  و نطقات ...

نورسين :  الحمد الله يا ربي الحمد الله

هبطات عينيها شافت فالشخص الواقف امامها حطات يديها على قلبها اللي كينبض بقوة و  قالت ...

نورسين: يعقوب ناري على خلعة خفت يكون شي حد و نصدق غارمة شي ثلاثة ديال المليون

يعقوب ابتاسم و حشا يدو فجيبو و قال بمزاح ...

يعقوب : أش هدا أ نورسين ضاربين طوموبيل  ماشي حشومة

ربيع وقف حداها و حرك صبع يدو بنفي و قال ...

ربيع: الله يرحم ليك الواليدين ما تجمعش هي اللي ضربات الطومبيل  

نورسين شافت فيعقوب و أشارت بصبعها لربيع و قالت .... ...

نورسين:  شوف و الله ما درتها بالعاني كان هاد الكيدار اللي كتشوف قدامك ملاهيني بالهدرة حتى ضربتها سمحلي الميمة

يعقوب مرر لسانو على شفايفو هز يدو حك مؤخرة شعرو و قال ....

يعقوب :   الطوموبيل ماشي ديالي صراحة

نورسين باستغراب قالت ....

نورسين:اه  بصح نتا ݣاع ما عندك فيراري   واصلن ماشي نتا اللي كنتي سايݣها و....

ما جات فين تكمل كلامها حتى اتاسعو عينيها بصدمة و قلبها نبض بعنف داخل صدرها كأنها عرفات ديالمن ....

🍂🍁🍂

بداخل سيارة الفيراري السوداء جالس جبل فالمقعد الأمامي و بالضبط فمكان القيادة  كيسمع الكلام اللي ضاير بيناتهم فالخارج  قلبو كيتهز مع كل كلمة كيسمعها من فمها  اشتاق لسماع صوتها و نبرتو الرقيقة الانثوية الحنونة اللي كتخلي كل خلية بداخلو تنتافض عشقا لهاد المخلوقة  ، قلبو كينبض بعنف و كأن قلبو محتافل بسماع صوت حبيبتو و بنتو اللي تولدات من رحم فؤادو اهتز داخلو و كأنها زلزلات كيانو  اشتاق لديك  النبرة الطفولية اللي فصوتها بخلاصة  صوتها بالنسبة ليه  عبارة  عن موسيقى كتطرب قلبو قبل ودنيه ...

الله وحده يعلم كم  عانى من فراقها اشتاق  بزااااف لسماع إسمو من فمها اشتاق لالقاب الدلع اللي كتناديه بيهم اشتاق لقبلاتها الرقيقة اللي كترفعو الى السموات السبع اشتاق للمسات يديها اللي كتخليه كالثمل بحبها ....

  توحش يسمع  اسمو  من فمها  عض على شنايفو و ضهرات الابتسامة على فمو فاش تدكر  اسم دلع اللي كانت كتناديه بيه "جبيلو "و شحال عشق  اسمو بفضلها   ،قلبو شاعلة فيه العافية لا تهدأ و لا تخمد من نهار مشات و حرقة فراقها لازالت كغصة مريرة فحلقو لحد  الساعة ما قادرش يستوعب انها قررات تبعد عليه بكامل قواها العقلية ...

جبل نورسين  🇲🇦 (مكتملة  ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن