⛰️⛰️جبل نورسين 🌕🌕
الجزء 653 :نورسين فور ما سمعات كلماتو حنات راسها خجلا من ما سيحدث فحين جبل اتاجه بها لسرير حطها فوق ناموسية المريحة استلقات على ضهرها فحين جبل طلع فوق منها حس بيها كترعد غير هي و راسها وجهها يميل الى الإحمرار خجلا من القادم و لكن جبل حاول يهدنها و يرخيها بقبلات هادئة على شفايفها حتى حس بيها تهدنات عاد حشا يدو تحت الشوميز دو نوي ببطئ بدون ما يفارق شفتيها حتى وصل لنهد من بين نهديها و حط عليه يدو و هي تقفز نورسين و حلات عينيها من بعدما كانت مغمضاهم ...الشيئ اللي انتابه ليه جبل و لكن حاول ما يوترهاش و استمر فتقبيلها بحب كيتفنن فبوساتو حتى حس بيها ترخات مجددا و هبط من شفتيها لنحرها كيقبل فيه و يمتص بطريقة متملكة لدرجة كيخلي طابع ملكيتو هناك و لكن الشيئ اللي لاحظو هو ارتعاش نورسين فور ما قبل عنقها الشيئ اللي خلاه يتعرف على نقط ضعفها بعد عليها التاقت عيونهم مع بعض و هو يحط يدها على أزرار الشوميز اللي لابس و قال بمكر ...
جبل: ما تبغيش تشوفي العضلات اللي طول عمري و انا كنخدم عليهم باش يعجبوك هم ؟؟
نورسين رفعات جزءها العلوي من فوق سرير ابتاسمت بخجل و حلات أزرار الشوميز اللي لابس حتى ضهر جسمو الضخم و عضلات بطنو سداسية اللي سلبو عقلها منها و خلاو دقات قلبها ينتافضو و عينيها يلمعو بشهوة....
مررات أناملها على صدرو العاري و عضات على شنيفاتها بشهوة و قربات لشفايفو مجددا و يديها كتلمس بطنو و صدرو مستمتعة بهم حتى بعد جبل عليها و همس فودنها قائلا ...
جبل: ما تكونيش أنانية حتى انا بغيت نشوف
جبل حط يدو على أطراف الشوميز دو نوي و طلعو ببطئ حتى حيدو ليها و لاحو لارض و هنا لمح صدرها المزين بحملات بيضاء اللون عض على شنايفو بشهوة وحش بداخلو إستيقظ حط يدو على حملات صدرها و قال موجه نظراتو لعينيها ...
جبل: هادو دياولي
نورسين ابتاسمت بحب و ميلات راسها بغنج و قالت بصوتها الانثوي الرقيق الذي يثير كل خلية بداخلو ...
نورسين: كولي ديالك أحبيبي
و كأنها عطاتو الضو الأخصر باش يتفنن فمطارحتها الغرام بحركة سريعة منو فتح حملات الصدر حيدهم ليها بسرعة و ضهرو نهديها الصغيرتين نورسين حسات بإحراج كبيرة خاصة أنها عارفة أن الرجل كيجدبوه النهود الكبيرة بينما هي عندها صغارين خافت هادشي يؤثر على علاقتهم من بعد و هي باغية ترضيه فوق سرير باش ما يفكرش فغيرها داكشي ما قال ليها دماغها خاصة أنها شافتو طول الشوفة فيهم دلات شنيفاتها بطفولية خايفة يكونو ما عجبوهش بقات ساكتة لبضع ثواني و لكن تجرأت و نطقات بحزن...
نورسين: ما عجبوكش ياك ؟؟
جبل هز راسو شاف فيها و قال بعدم فهم ...
أنت تقرأ
جبل نورسين 🇲🇦 (مكتملة )
Romanceيعقوب : حتى انا اخويا دزت من الحب من طرف واحد و لكن ماوصلتش ليك نتا المرحلة اللي وصلتي ليها ديال الحماق جبل: و راني حمق واش كانبان ليك بعقلي نورسين فين خلات ليا شي عقل بقا ساكت و سهى فالفراغ و قال بحرقة كأن قلبو اللي كيتكلم فهاد اللحظة ... جبل :...