—
مسك عساف جواله و اتصل على هزاع و قال: ارحب.
هزاع طلع من المجلس عشان يكلمه لوحده وقال: البقى.
عساف جلس على الكرسي وقال: سم، اتصلت علي؟
هزاع بضيقه: اسمع بتجيك بكرا قضية بأسم تميم بن محمد ال ضيدان يتهم فيها جود بنت عادل ال فارس بإطلاق الرصاص على ولده خالد.
عساف بإستغراب عقد حواجبه وقال: وشو؟! هي أطلقت عليه؟!
تنهد هزاع وقال: يا رجال هو ولد خالها و البنت ما قالت شي ولا تكلمت عند اهلها و الرجال دخل غيبوبه بسبة النزيف الزايد و ابوه رفع القضيه.
جلس عساف على الكرسي و مسح على شنبه وقال: خلاص بكرا بشوف القضيه و بمسكها أنا.
هزاع: بيض الله وجهك و تعبناك يا المحزم، اعذرنا.
عساف: اقول اسكت بلا خرابيط، واجبنا ما سوينا شي، بس بعد ما ترجع من شهر العسل ذا بكرفك كرف.
ضحك هزاع وقال: اجل شكلي بمدد.
ضحك عساف و بدت تاخذهم السوالف لين سأل هزاع وقال: إلا علوم ثنيان؟ وحشني الجربوع.
عساف بحده: هيه! حدك على ولدي!
ضحك هزاع و تنهد عساف يقول: يرجال كرهت ام الشغله كلها قسم بالله.
هزاع باستغراب: شفيك؟ وش صار؟
عساف بتنهيده: طلقتها.
هزاع: اوف؟! مره وحده طلاق!!
عساف بقرف: يرجال اسكت تكفى لا تجيب الطاري، لكني صدق متوهق.
هزاع: ليه شفيك؟ عشان ثنيان؟ طيب هو مب متعلق فيها، يعني من زود الحنية اللي تقطر منها الحين؟؟
عساف: لا يا اخوي، أنا شغلي يطول و اقعد ساعات و ايام بعض الاحيان برا البيت و اخليه عند امي لكن انت تعرف وضعها، امي تعبانه و خواتي وراعينهم كلهم كبار و قشران و ما راح حاط ولدي عندهم.
هزاع: طيب و اخوك؟
ضحك عساف وقال: المتزوج اربع؟ و فاتح روضه في البيت؟ شايفني خبل؟!
تنهد هزاع وقال: اجل الله يعينك، ما لك إلا ترجع تتزوج.
انقرف عساف وقال: اقوله ثور و يقول أحلبه! صاحي انت أقولك كرهت ام الشغله! تقولي تزوج؟!
ضحك هزاع وقال: طيب، وش قالوا لك الدكاتره عن امك اخر مره؟
تنهد عساف وقال: لازم اوديها تايلند علاجها هناك، اقل مدة ممكن ياخذها العلاج بتكون ثلاث شهور.
هزاع: و ثنيان بتوديه معك؟
عساف: الود ودي انه ما يروح لكن مالي احد احطه عنده و اكون واثق.
هزاع رفع حاجبه وقال: تستعبط صح؟
عقد عساف حواجبه وقال: لا، ليه؟
هزاع: برصك بكف على وجهك يا حمار! بيتنا يوسعك و يوسعه، لرجعت أنا خله عندي و خبرك عاد الحين خويك متزوج فبيكون تجربة عشان اعرف أتعامل مع ذيب بعدين.
ضحك عساف بقوه من كلام هزاع وقال: يصير خير يا ابو ذيب.« المستشفى »
كان تميم و زوجته الجوري جالسين على الكراسي يناظرون ولدهم اللي بينهم و بينه حاجز زجاجي. كان السبب الرئيسي لغيبوبة خالد هو النزيف اللي زاد و أدى إلى فقده كثير من الدم.
رفع تميم راسه من جا الجد محمد و خليفه يسألون عن وضع خالد.
خليفه: بيقوم بالسلامه ان شاءالله وانا اخوك، اهدى انت بس.
تميم: بهدى لا تحاتي، لكن بكرا بروح ارفع قضيه.
خليفه مسك كتف تميم وقال: انت صاحي ترفع قضيه؟؟ على بنت اختك؟!
تميم بغضب: والله خالد ولدي! و دامها الفالحه ما تكلمت و قالت السالفه كلها فأكيد هي الغلطانه! دامها ما تبي تقول لنا تقول حكيها لضباط المركز!
الجد محمد بحده: يا عيال! صوتكم واصل لاخر المستشفى! و عن القضيه تعوذ يا تميم من ابليس و روح تكلم مع اختك و بنتها و اسمع منهم قبل ما تتهور.
غضب تميم من كلام ابوه و قال: تدرون شلون؟ شرايكم أعزمهم على قهوة مره وحده و أقولهم اني مسامحهم! اقولكم ولدي في العنايه وانتوا ابرد من الثلج!!
حاولوا خليفه و الجد محمد فيه لكن ما كان في اي امل ان تميم يتراجع عن القضيه.
أنت تقرأ
والله إنك عليهم فيك زود...وش يجيب الوطى للنايفه
Romance~~ من غدت همي وانا مالي ديار الا ديرها جالها بين الظلوع الظامية روحة وجية جادل كل الدروب المعشبة تنبت بثرها جت تبي جرح وقصيد وخلت الثنتن لية من يحدثني حديث الثلج للجمر بثغرها والله اني كنت ناوي لي بهاك الجمر نية من نشدهاك الوساع الخرس عن دنيا حورها...