—
العنود رفعت حاجبها وهي تخز جود و همست لحمده: شفيها الشقرا؟
حمده ضحكت بخفة و قالت: ماخذ قلبها اللواء.
سمعتهم جود و وقفت بضيقه وقالت: وش دخل ذاك بعد؟! توني طالعه من قضيه مظلومه فيها و بس قعدت افكر اني ما شكرته قلتوا تهوجسين؟! بعلمكم ترى كرهت كل الرجال فهالدنيا و كلهم بمُبتغاهم واحد ولا يهمهم شي!! كل ما شافوا وحده تفكر حالها حال نفسها قلتوا مغرومه و هايمه!!
و راحت جود لغرفتها و البنات منصدمين من انفجارها عليهم، يعرفون انها كاتمه في قلبها و طلعت كل شي عليهم ولكن ليتهم يدرون ان هذا كان جزء بسيط فقط.
شهد بهمس وهي مصدومه: لا بارك الله في الكتمان صدق.
حمده بزعل و ضيق: خليها، صار لها اسبوعين وهي نفسيتها في خشمها وكل من قرب منها طيرته ورا طروح نجد.
وجدان: اصبروا عليها هي للحين ما قدرت تنسى الي صار معها.
العنود وهي تتفق مع حمده: لا الصراحه راعيناها بس تنفجر علينا كذا ليه؟ ترا كنا نطقطق بس! هي شخصنتها.
سكتوا البنات و قررت وجدان تلطف الجو وقالت: شرايكم نكلم الدانه؟
ضحكت شهد بخُبث و قالت: كلميها شوفي بإيش تتوحم.
لفوا البنات عليها مصدومين و قالوا كلهم بصوت واحد: ايش؟!
ضحكت شهد و قالت: باركولها انها حامل، اقولكم على ضمانتي.
مسكت حمده راسها و قالت: يا راسي!! شهد حامل و الدانه حامل و نايفه شكلها بتلحقهم يا ربي لا!! بيتنا بيصير حضانه يا ربي!!« مطار زيورخ - سويسرا »
كانت آخر محطاتهم سويسرا و قضوا اجمل اللحظات و الايام في هالشهر اللي تجولوا فيه بأنحاء اوروبا.
تنهدت نايفه من جلسوا في مقاعدهم على متن الخطوط الجويه السويسريه بحُكم انهم ما حصلوا حجز على غيرها و هي مشتاقه لاهلها و خاصة جمعاتها مع البنات و ضحكهم و سهرهم اللي لين الفجر.
لفت على هزاع اللي كان يتكلم مع الموظفه و رفعت حاجبها من قربها و انحنائها يعنني عشان تسمع بوضوح.
ناظرت نايفه الموظفه ذات الشعر الأشقر و العيون الزُرق الفاتحه و ثّقل المكياج اللي حاطته بالذات الروج الأحمر.
جلست تناظرهم بصمت و تسمع هزاع يقولها عن شناطهم الصغيره و يسأل وين حطتهم في اي درج لان هي اللي خذت شناطهم و تأففت بصوت عالي و لف عليها هزاع.
حصلها صاده و تلعب بأظافرها و تلف عليه و على الموظفه و تخزهم بعيونها و ضحك هزاع و انها حديثه مع الموظفه و وقف يشمي للناحية اللي هي فيها و ناظرته نايفه من جا و تكى على كرسيها و نزل أنظاره يناظرها و هي جالسه.
ابتسم هزاع وقال: شعنده سنفور غضبان؟
رفعت نايفه حاجبها و قلدت المضيفه بدلع: sorry sir I can't hear you well!!
و كملت وهي تدعي: جعلها الإذن الصمخه الكافره!!
ضحك هزاع وقال: هاذي سبه يعني؟
ناظرته نايفه بطرف عين و قالت: أنا ارقى من اني اسب ذا الاشكال اللي انت متعود تتكلم معهم!
رفعت هزاع حواجبه بدهشة وقال: اعقبي!
قلبت عيونها نايفه و ضحك هزاع و انحنى يقّبل خدها و انجلطت نايفه و دزته وهي تقول: حنا قدام الناس يا قليل الادب!!
ضحك هزاع عليها و رجع لمقعده و قالوا دعاء السفر و بداء الطيار يُعلن إقلاعهم بعد قليل.
أنت تقرأ
والله إنك عليهم فيك زود...وش يجيب الوطى للنايفه
Romance~~ من غدت همي وانا مالي ديار الا ديرها جالها بين الظلوع الظامية روحة وجية جادل كل الدروب المعشبة تنبت بثرها جت تبي جرح وقصيد وخلت الثنتن لية من يحدثني حديث الثلج للجمر بثغرها والله اني كنت ناوي لي بهاك الجمر نية من نشدهاك الوساع الخرس عن دنيا حورها...