شياطين الانس
للكاتبه اسيل بن ناصر
حلقة 47صب في صدري برداً وسلاماً، إنتشلني من مخاوفي من قلقي الذي ينهشُ بِرأسي لا تتركني وحيدًا يا الله 🥀🌺🌺...
......
يوسف كان ع اعصابه في مربوعه هلي روان مع ان بات روان كان فرحان بيجيتهم ويرحب ..بات روان ..والله ماكان لها داعي هل تعب ..
عمر ..روان بنتنا وغاليا علينا اسمحلنا كان هل مده ماجينا بس قلنه نخلوها براحتها معاكم ..بات روان ..الله يسمحلكم ووكل حد بعذره ..
وناض خش جو يستعجل في بنته في قهوه بعد.شربو العصير ..خش وهو شايل الصفره ..مرحبتين انستونا وراه عبينا بيكم ع غذاء ياحاج ..
عمر ..اسمحلنا اليوم والله عندي ماندير ناوهلي بس مره جايا حاضر..
يوسف كانن عيونه ع باب ساكت ويرجا فيها اشتقلها ..
وشوي وخشت وكان باين ع وجه راحه كانت حلوه وطفوليه زي زمان ابتسم لاارديا بعد شافها وصبا من مكانه ..فنص فيه باته وضحك بات روان ..
روان ..سلام عليكم شن حالك ياعمي ..
عمر ..الله ايسلمك انتي شن حالك يابنتي ..
روان ..حمد الله ..شن حالك يايوسف ..يوسف وهو مبتسم ..حمد الله حمد الله ...
روان وهي مبتسمه قعدت معاهم وهم يهدرزو وعيون يوسف مانزلن من عليها ..بعد نص ساعه صبا عمر ..نستاذنو نحن ..
يوسف بحث في روان الي قالت لباتها ..باتي بنمشي مع يوسف مشوار ومروح مش ح نطول ...
بات روان ..هضا راجلك يابنتي مش محتاجه تستاذني مني ..
روان ..عارفه نوقض فيك بس ..
وخشت لبست عبايتها واشربها وطلعت وراهم للسياره ركبت وهي ساكته وتحس في قلبها يدق بقوة هي مجهز كلام ليوسف خلاص ملت تبي اتريح معش تبي تفكر اذكرت مسج يوسف الي دزه لها ..
..ارجوك روان اعطيني اخر فرصه ونا نوعدك معش اتحقي وجي نختفي والله والله نختفي ..
روان بملل وبعد تفكير قررت اندزله مسج ..
...يوسف ح نطلع نا وياك في مكان هادي ونتفاهمو وياريت ياريت بعد تسمع قراري تحترمه وساد حركاته المراهقه ..
....
حست بسياره وقفت ونزل بات يوسف ..يوسف مبتسم ..حبيبي تعالي قدام ..
نزلت روان وقعدت ع كرسي قدامي ووجه في روشن ويوسف كان فرحان مرتبك كان يحاول يفكر في كلامه وشن يبي يحكي وشن يبي يقول عارف ان روان من تصرفها مازال مسكره راسها وتبي اتخلص منه بس هو مش قادر يستوعب هل شي ...
.....
سلوي وهي قالبه وجها ع حسام ..حسام ..صبح ياسلوي راك سكنتي ..