شياطين الانس
اسيل بن ناصرحلقه 59..
....
من أعلى مراتب التوازن النفسي❗
أن لا تسعى لتصحيح الظن السيء بك،🍁
من أكرمك فأكرمه، و من إستخف بك 👌
فأكرم نفسك عنه.✋❗
.......بسمه ضحكت ..ساره وين سارحه نحن جاين بنهدرزو ونغيرو جو بعضنا مش وقت سرحان بكل ..
ضحكت ساره ..وفضفضي ياحنه من شادك به قوليلي شن جوك انت وعبد الرؤوف ..
ضحكت بسمه ..لعند توا تمام ان شاء الله بس مايتغير ويفجعني قصدي كل يوم نكتشف فيه شي جديد حلو ..مرات نحمد ربي ان عادل فسخ خطبه ونفكر اني غبيه وقت الي جاني رفضته يعني لولا جدي غصبني عليه كنت ضيعته من ايديا ..
سلوي ..جدي عمران هك طبعه بعد يقول كلمه اتنفذ بس معظم قرارته صح رغم انها بالغصب ..
ساره كانت تسمع في كلام سلوي وتفكر يمكن الي صارلها من جده عمران صح بالغصب بس هل شي خلاها تتعرف ع اكرم وتشوف معاه الحب وحنان غير قصه زكريا هي كانت متريحه امعاه ..
بسمه ..اممم انا خلاص اسبوع جاي باديه في قرايه رسمي وانتي سلوي ..
سلوي ..ان شاء الله اكيد نا مجهزه روحي ..خطرها سمعتن باامل بتزوج ..
ساره ..به ربي ايهنيها غير ماتقوليلش بترد لمنذر ...
سلوي .لالا واحد تاني خلاص منذر تبت ع مريم ام التوائم ..الله خاطري في توائم ..
بسمه ..ياعيني ومن بيعنيهم معاك ..
سلوي ..سلم اعميمه ..
ساره ضحكت ..شن حالها عمتي ..
بسمه ..منشغله عليك كل يوم تسال في اكرم عليك ويقوللها متعبها الحمل بس امي مش مصدقه راه هك حاسه ان في شي مزعلك من اكرم..
ساره ابتسمت كملت بسمه ..عادي حبيبتي يصير زعل بين ازواج بس راه اكرم يحب ايتناقش معاك في اي موضوع ولو غالط تخذي حقك منه وزياده بس لو انتي غالطه ياويلك ..
ساره ابتسمت ..خلاص يعني قررتي اني انا وياه متزاعلين ..
هزت بسمه راسها باين عليكم ياساره ..
ساره..لا جو تمام ..
سلوي ابتسمت ..ربي ايعقد عسلكم اهتمي بزوجك ياساره مادام لك بروحك اكرم باين عليه ايحبك ومايتحمل فيك شي ماتخليش اي سبب يخليك تخسري حبه ..
ساره ..ويخليلك حسام ..
سلوي ..ايخليه لنا احن الاتنين انا وضرتي وقعدت تضحك هي وبسمه وساره ..
ساره ..خطرها شن حال سهام وين من يوم ازوجت قطعت معش شفتها تعرفن بنات مرايفه ع جو زمان قبل مانتزوجو بعد ازوجنا قعد روتينا ممل ..
سلوي ..نكلم فيها وخلاص هضا شهرها حسيتها تاعبه وداهشه نحس في نفسيتها صفر ربي يهون عليها تعرفن بعد الي صار لسندس خايفه من حمل يعني لا بيها ولا عليها مشت للمستشفي بتجيب خشت في غيبوبه ..