حلقة83

162 2 0
                                    

شياطين الانس
اسيل بن ناصر 🔥
حلقة 83

.....

لقد اردنا ان نكون اشياء كثيرة
لا ندري كيف انتهى بنا الامر محدقين بالسقف نفكر بحياتنا
التي هربت امام اعيننا🕊

....

بتول كانت في دارها ضامه رجليها لصدرها وتفكر بعمرها الي ضيعاتها وزواجها الي دمرته لمجرد نزوه حسام حبها وتعلق بيها ودار مستحيل عشانها وهي شن دارت تبعت عبدو وكلامه معسول كذب عليها وفي لحظه باعها.. اف يابتول ماتلومي ع زوجك ان يسيبك بعد شافك بهل منظر..

وخبطت راسها بيدها كل مايخطر عليها يوم الاستراحه تمنت انها في هضاك يوم روحت مع راجلها كان هذا بان حملها.. لمست بطنها وضحكت وهي تخيل ان لو حملها قاعد ممكن توا في سابع..

خشت سعاد شايله فطور ع اختها وشافتها وهي حاطه يدها ع بطنها وتضحك هزت راسها بالم ع اختها..

سعاد.. صباح خير جبتلك فطور مع ان استنيناك تنزلي تفطري معانا..

بتول.. لا مانبيش انشوف عادل..

سعاد وهي اتنهد.. حبيبتي كم مره بنقولك ان عادل دار حادث وفي مستشفي..

بتول وهي تفطر ومش مهتمه بكلام اختها الي طلعت من دار مضايقه ع صارلها...

نزلت لاامها الي كانت في صاله تهدرز في تلفون بمجرد خشت سعاد سكرت والتفتت عليها.. شنو لقيتها نايضه..

سعاد.. لقيتها ياماما بس بنت راه مش صافيا محتاجه طبيب نفسي الي شفتها مش بتول الي نعرفها ..

ام بتول.. ياكلا طبيب نفسي ايوه عشان الناس اتقول ع بنتي هبله لا ياحنه توا نطلعها ونغيرلها جوه وتقعد تمام 👌..

سعاد.. ياامي موضوع مافيش لعب والله وبعدين راه طبيب نفسي شي عادي يعني مش عيب ولا حرام لما تاخذي بنتك لدكتور نفسي وبعدين توا تقدري اتشيلها بسريه من بيعرف..

ام بتول بعصبيه.. لا يعني لا هي كلمه..

ع خشه ايمن وهو شايل بنته.. سلام عليكم..

ام بتول.. وعليكم سلام.. وخذت منه بنت تلعب فيها شنو اماالا طالعين..

ايمن.. اي مشور ورادين شنو كنك ياسعاد.. مزعله امك..

سعاد.. لا والله كنت نحكيلها ع بتول ياايمن اختك مش صافيه قتلها ضروري نعرضوها ع طبيب نفسي انا خايفه اتأزم حالتها ياايمن البنت حابسه روحها في دار لا تطلع ولا تخش..

ايمن .. ان شاء الله خير..

سعاد سكتت وهي مش عاجبها السلبيه الي هلها يتعاملو فيها مع بتول..

ام بتول.. شنو امتي بيطلع خوك من مستشفي راه دار واتيه..

ايمن.. نبي نشوفله ممرض معتمد ومتفرغ ياامي وبعدها انجيبه للحوش..

شياطين الانس للكاتبه اسيل بن ناصر ..مكتمله حيث تعيش القصص. اكتشف الآن