😊 الفصل 18😊

520 13 0
                                    

#الشرف#

⚪دماء شرفي⚪

Soukaina soulaika

البارت 104

فحال صدمتها فحال صدمتهم ، اش صيفت ليها عمران و علاش هي لي يسيفط ليها .....

في وسط صدمتهم حلات ديك الكارطونة مخرجة منها قفطان هماوي زوين ، كي شافته طلقات ضحكة مجهدة فرحانة بيه و ما قداها فرحة عنقاته ل عدنها كتنقز بيه و ضحك حتى ضحكات معاها حليمة و بناتها ، نزلات من فوق السرير بالزربة حتى شداتها حليمة كتخاسم عليها على التنقاز ....

_ حليمة : الله يابنيتي الله و باركة عليك من التنقاز

_ بهية : انا فرحانة بزاااف ناري خويا عمران عذب راسه مسكين و لاهيلا لهلا يخطيه گاعما نساني وخا اليوم خطبته

_ حليمة : و علاه كين لي ينسى خته ، بصحتك ابنتي ، يالله لبسو البنات و طلقو راسكم مشى الحال

قبل ما تخرج تخليهم يلبسو ، عنقاتها بهية كتشكر فيها بهمس بينها و بينها ، و تمخشش فيها و تشم ريحتها كترتاح في حضنها الى كانت فرحانة مخشية فيها و الى كان طالع ليها الدم مخشية فيها .....

جالسة على الكرسي وسط البيت قدام المراية ، عاطية و جهها لكوثر كتقاد ليها المكياج ، من بعد ما لبسات القفطان و جاها غزال مع بيوضيتها و فصالتها ، خلات شعرها مطلوق على طولو زعر يضرب ليها ل مؤخرتها ،

كل ساعة تنكر على كوثر ، اي بشوي لا ماشي هكاك لا نتفتيني حتى فقصاتها عاد زگات مع داك مسكتاتش من النگير ....

وصال سالات لبسها و قادات غير مكياج خفيف و بزز ، دارت الشال لي يجي مع القفطان حتى هي عطات حقها في الزين ، كلشي واجد و مسكسف على الحالة الا كوثر لي باقي واحلة مع بهية القفطان و لابساها ايوا المكياج باقي مدارت والو ، يالله تكمل ل بهية لي فتناتها ، يخ منه و عيني فيه هي لي دايرة ليها ، نتي مكنحملكش و لكن بغيتك تقادي ليا المكياج .....

#الشرف#

⚪دماء شرفي⚪

Soukaina soulaika

البارت 105

داخل بيت العروسة لي بارزة في بلاصتها كتتسنى في اهل العريس يوصلو ، كلشي موجود على حقه و طريقه ، اخيرا جا النهار لي غدي تتخطب ل الشخص لي بغات ، شحال دوزو مع بعض ، كان راجل و حلف ل غيره ما تكون و هاهو اليوم غدي يوفي بحلوفه ....، لابسة قفطان ديال العرايس بالابيض مطرز بالفاسي ، ديال الحنة ،

كتبتاسم لضيوف لي جاو يشاركو معاها فرحتها ، قدامها الطبلة ديال الحنة مع القوالب ديال السكر لي منقوش عليهم سمياتهم ، دوك السميات لي بالنسبة ليها وتاو بعضياتهم ، زينب عمران ، فرحانة بشفتهم مجموعين على قالب واحد ......

بالقرب من الدار تسمع صوت الدقايقية بالدقة المراكشية ، العريس قرب يوصل كلشي ناض يوجد لاستقبال اهل العريس احسن استقبال ، حسات بدقات قلبها في ارتفاع ... كرشها بقوة التوتر عليها ترونات ، جات عندها ختها حتى لعند و دنيها كتهضر معاها .....

💕💕 قصة الشرف 💕💕 بالدارجة المغربيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن