😊 الفصل 41😊

502 10 0
                                    

#الشرف

🥀منك و إليك انتمي 🥀

‏‏"أستحق أن يحبني أحدهم بكل قلبه كأنني مُعجزة، وكأنني أكبر إنجازاته"....❤️✨️

✍️ soukaina soulaika

البارت 222

دخلات النافسة بالصلاة و السلام على رسول الله ، كتخطوي بشويا عليها ، هازة بيديها جلايل القفطان ، باقي مضعضعة مع الولادة ، كتحرك غير بشويا ، جلسات وسط الصالون و بجانبها بهية و كوثر ، بدات تتبسم مع لي يتبسم ليها ...

عندهم كلشي بالعبار و قبل ما ديري شي حركة خاصك حتى درسيها مزيان ، و حتى هي داكشي لي دارت تقلات في حركاتها و تصرفاتها ، جالسة وسط منهم و عقلها مع بنتها لا تبكي و لا تفيق .... الصالون كيتسمع منه غير الضحك ديال العيالات و هضرتهم ، و ضروري من شوية ديال النميمة و تبرگيك ، مكانش بزاف ديال الوقت حتى دخلات سعاد لي كانت في الدار مقابلة وتين و سند حتى جا سي مصطفى و خلاتهم ليه عاد لحقات عليهم ...

بهية شافت معها و هي تنوض عندها ، غادية خطوة خطوة و شعرها مطلوق كيلعب معاها زعورتها و عويناتها لفتو الانتباه ، وقفات حدى مها كتسولها على وتين غير طمأنات عليها و هي تقلب أدراجها لفوق طل على فاطمة الزهرة لي كانت ناعسة ، قداتها في بلاصتها مزيان و خلاتها على راحتها ، في طريق رجوعها دازت من حدى لاعيشة لي تبعاتها بعينيها و سكناتها من راسها لرجليها حضاتها مزياااااان ، كيف كتتمشى و كيف كتتحرك و كيف كتشوف ، حتى وقفاتها مسولاها ....

_ لاعيشة : (بنضرات تاااقبة ) بلاتي ا بنتي الله يرضي عليك

وقفات تلبي النداء ، بتسمات في وجهها مبينة سنيناتها كتسنها تقول ليها اش بغات ...

_ لاعيشة : بغيتك ا بنتي تكلمي ليا لاحورية

_ بهية : ايه واخا ا خالتي مرحبا ، غير دخلي جلسي هاهوما غدي يحطو الغدا و نكلم ليك خالتي حورية ...

خلاتها واقفة في بلاصتها و مشات تعيط على حرية لي ديك الساعة جات غير شافت مرت الحاج علي لي بغاتها و هي تسرع في خطواتها حتى وصلات لعندها ، عرفات انهم بغاو يمشيو ، شدات فيهم حتى عيات والو حلفو يمشيو ، زرزرو النافسة و خرجو ضاربين للقاء ليوم السبوع ،

نجوي تصرفات مرت عمها ميدوزوش عليها ، و عرفاتها فاش كتفكر تبسمات بينها و بين راسها بإستهزاء و طمرات ما قالت لا طابت ولا تحرقات ، حسابها حاسباه في راسها ....

الغدا تحط و كلشي كلا طهلاو في الناس ، القصاري ديال التريد غير خارجين داخلين ، ستمر النشاط حتى لورى العصر عاد تفرق المجمع و كل واحد مشى الحال سبيله ....

#الشرف

🥀منك و إليك انتمي 🥀

‏‏"أستحق أن يحبني أحدهم بكل قلبه كأنني مُعجزة، وكأنني أكبر إنجازاته"....❤️✨️

💕💕 قصة الشرف 💕💕 بالدارجة المغربيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن