😊 الفصل 11😊

596 12 0
                                    

#الشرف#

⚪دماء شرفي⚪

Soukaina soulaika

البارت 61

داز النهار عندها عادي في البيرو كيف لي قبل ، ملي مكيكون عندها حتى شي جلسة في المحكمة ، كتاخد راحتها على قضاياها على عكس فاش كتكون خدامة في المحكمة ، كتضغط بزااف

خارجة من المكتب فى اتجاه الباركينك تهز اللوطو باش تمشي ل دار تبدل حوايجها و تمشي العرس دير الواجب جات حشومة متحضرش ل عرس بنت عمتها واخا بعيدة عليهم شويا لكن هذا كيبقى واجب عليها تقوم بيه ....

حبسات اللوطو قدام الدار ، طالعة ل بيتها تاخد دوش تريح راسها ، من الصدمة ديال الصباح و الروينة ديال الملفات ، طلقات الماء في الدوش يسخن ، وقفات قدام الماريو تشوف شنو تلبس و باش تحضر مشات للجلالب تعزل و تخير كيف بغات الخاطر و اخيرا وقع الاختيار على جلابة هماوية ديال المناسبات ب الاخضر ملكي خدات ليها الصاك و سندال مع الشال لي ناسبها ، حطاتهم في الناموسية راجعة لدوش دوش .......

هبطات امام دار العرس الهراج و الصداع مجود من بعيد تعرفها دار العرس ، سطاسيونات قريبة ل دار ،نازلة مسبقة رجليها اليمينة ، تقدمات بهدوء و الابتسامة على شفايفها الطبيعية بلا مكياج اصلا مكتحملش قوة الزواق كيعجبها راسها بلا والو بملامحها الشهبة و بيوضية بشرتها مع لون عيوناتها العسلي كتبان حسن وهي بلابيه ، لي لقاتها في طريقها عليها تسلم و كلمات التهاني و المباركة من فمها ما خطات.....

وقفات عليها ام العروسة كتسلم و تعاود زمان ما شافو بعضهم

_ ايوا المحامية ديالنا اش غبرك علينا

_ وصال: لا والو امرة عمي غير مع الخدمة وصافي

_ ايوا هاهي فيك ، علاش لي محضرتيش لليلة الحناء و شحال تسنينا فيك

_ وصال : و الله ما كرهت نحضر لكن ملقيتش الوقت غير سمحو ليا ، فيا الحق

_ ايوا لباس ملي قلتيها بوحدك هههه ، دخلي دخلي راك ماشي برانية ، راهية زكية في البيت عند الكوافير كتصوب ليها اللبسة الثانية شتي جيتي معطلة

_ وصال : لا مرة عمي غير خليها حتى تسالي بلاما نبرزطها انا نخرج اللبرزة على برى ، والله يكمل بالخير مرة خرى ....

#الشرف#

⚪دماء شرفي⚪

Soukaina soulaika

البارت 62

في البرزة على برى جالسة حليمة مع كوثر لي لابسة قفيطين في الكرونة جاها زوين هي على عكس ختها كتموووت على المكياج و الزواق بالحق غير ملي مكيكونش عمران ، حيت قاطع عليها الماء و الضوء .....، جالسة كتنگر غير بوحدها و مهدي كيضحك عليها اما حليمة شبعات فيها قريس و حليف حتى لدار و تخلف فيها القديم و جديد ....

💕💕 قصة الشرف 💕💕 بالدارجة المغربيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن