😊 الفصل الخامس😊

774 13 3
                                    

#الشرف#

⚪دماء شرفي⚪

Soukaina soulaika

البارت 24

هي دوات طانزة و هو مجاوبها بنيته .... شافت حتى عيات و سباقة ل جيهة الباب حتى لحق عليها ، خرجو من الدار شاد ليها في ديها .... اول وجهة كانت ليهم هي البلايص لي قراب ليهم الى بغات زعما شي حاجة تاخدها غير من تم قريب ليهم من بعد توجه بيها للمول ناوي ينفد اش قال ليها ويشري ليها التقزاب على دوقه .... و فعلا وعد و وفى ملي دخلو ليه و هو كيدورها غير على المحلات لي فيه القصير ما خلا ما شرى ليها حتى رجليها ضروها ....

دازو من حدى المطاعم كيتناقشو على ان واحد فيهم يتعشاو فيه من بعد وقع الاختيار على واحد فيهم تعشاو فيه .... خرجو لقاو الحال الضلام النهار كامل دوزوه غير في الضوران متكدبش و تقول معجبهاش الحال فوجات و لهم نسات حتى انها تجاهلات اصراره على لباسها يكون قصير .... ياك هو لي بغى و هي مولفة في دارهم ف جاتها من الجنة و الناس غير تتهنى من المشاكل و صداع الراس .... لكن قلبها زامتها و خوفها من الليلة ليطلبها بحقه...

واخيرا و صلو لدار حسات برجليها ضروها بقوة الدوران .... ، حطات كل ما شرات في الماريو حتى تسالي و ترتب كل حاجة في بلاصتها ....

دخل لبيت شافها مدابزة مع دوك الشاسيات و هو يتقدم ل عندها عنقها من اللور حتى قفزها ....جارها ليه كيهضر بشويا حدى ودنيها حتى جاتها التبوريشة

_ ايوب : شششت غير انا هذا مال حبيبة ديالي تخلعات ؟؟

مجوباتوش بقات غير ساكتة حتى حسات بيه هذ المرة ضورها عنده حتى قلبها ضرب .... كيحرك. يدو بشويا على جسمها باغي يسفرها معاه حتى لقى الفرصة و شفايفو على شفايفها حط داخل معاها في قبلة لي نساتها راسها..... شافها بدات تترخى وهو يزعم كثر ... كيمرر يديه عليها بشويا حتى ممدها على الناموسية ، سفرات بيهم شهوتهم و نساتهم العالم ....

#الشرف#

⚪دماء شرفي⚪

Soukaina soulaika

البارت 25

بعد تسخينات لقات راسها تحته بلا حوايج و هو كذلك كله مزنگ و عرقااان ..... بحالا سرفقتيها ، عاد فاقت من الگلبة ملي حسات بشي حاجة بين رجليها ....... ،

جات تنوض حتى ل بلاصتها رجعها ، بدات تترطى ليه مدابزة معاه تنوض ، لكن قوتها قدام قوته واااالو ، حاولات تستعطفه لا ربما يخليها على راحتها

_ بهية : ايوب نوض عليا عفاك

_ ايوب : ششششت مالنا اش كين مغدي يوقع والو

_ بهية : لا لا ايوب هانت عفاك غير سمعني

_ ايوب : من بعد ا بهية دابا غير ترخاي و عيشي اللحضة مالك مخلوعة اش واقع

💕💕 قصة الشرف 💕💕 بالدارجة المغربيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن