😊 الفصل 19😊

531 10 0
                                    

#الشرف#

⚪دماء شرفي⚪

Soukaina soulaika

البارت 111

الخطبة نهايتها كانت مشحونة و الجو تكهرب ، كلشي لاحظ تصرف عمران فاش عطاو ل بهية تشرب من حليب العرسان ، زعما فال زين ، عوجوها كيف بغاو ، حتى العروسة معجبهاش الحال ، و تزيرات بزاف ، لكن حولات ما تبينش ،

تدخلات حليمة ، كضحك باش تهدن الجو ، قالت انه عمران ما بغاش يزوج خواتاته ، حيت حتى وصال و كوثر ما شربوش نوبتهم باقي ما وصلات ، هكا ضمسو القضية ، باش ميخسروش فرحتهم ،

اما هو راه ما قصد بتصرفه والو من غير خاف لا تعيف تاني و تبقى ترد او تتأثر من كلامهم ، زعما العزبة لي تشرب و هي في الزواج فايتة ، هذا علاش تدخل و جارها وراه بطريقة عفوية ، هو راه فعلا حاسبها خته لا غير ، قلبه عامر ب زينب ، كون عينيه في بهية كون هي نيت لي يتزوج ، ياك داك لي كان رابطها معاه مات و هي دابا حرة ديال راسها .....

عائلة العريس في سياراتهم راجعين للدار ملي سلات الخطبة ، ضاربين موعد العقد و العرس من بعد شهر ، كلشي عارض هذ الزربة لكن عمران اصر على انه يدير كلشي في نهار واحد و من هنا لشهر ، حتى زينب ما عرضاتش بالفرحات عليها تجمع هي و ياه تحت سقف واحد......

جالسة في بيتها من بعد ما بدلات حوايجها و طرفات حالتها ، كتحس بالعيا بغات غير تحط راسها على المخدة و تنعس ، لكن ما نعساتش ، عقلها رجع ليها كلشي لي وقع ، دوك التقاليد و العادات و فاش كيكونو خارجين يتقداو جهاز زينب ، كلشي تفكراته ، هي معاشت حتى حاجة من هدشي ، معقلات گاع كي داز داك العرس ، خشات راسها تحت مخدتها كتكتم في بكاها ، كتندم في راسها على زربتها ، ماشي اول مرة يوقع ليها هكا ، من نهار شافت الزواج و تقاليده على حقه و طريقه ، وشافت الناس فين واصلين ، مسبقين مستقبلهم ، كتفكر قبيلة عمران كيف كان كيتعامل مع زينب و الفرحة لي بين عينيه و أسلوبه معاها ، و عائلتها كيف مكبرين بيها ......

#الشرف#

⚪دماء شرفي⚪

Soukaina soulaika

البارت 112

كتكسل في فراشها ، خرجات يديها من تحت الغطاء باش طفي المكانة ، تجبدات مزيان ، كتحل في عينيها باش تصحصح ، تگعدات من بلاصتها بزز ، العياء ديال هذ اليامات رجع عليهم كاملين، كون ما خدمتها لي ملزومة بيها ، تبقى غير ناعسة في بلاصتها ......

ناضت في اتجاه الدوش تتوضى حيت ما فاقتش ل صبح واخا سمعات عمران كيدق عليها لكن ما قدراتش تنوض تصلي و حتى هو ما يقدرش يدخل عندها لبيت احتراما ليها لا ماتكونش لابسة حوايجها .....

وجدات راسها و جمعات مستلزماتها ، اليوم عندها المحكمة ، خاصها متتعطلش ، دازت على بهية هي الأولى تفيقها على حساب العملية لي عندها ، كانت غدي تمشي معاها لكن ملقات كي دير

💕💕 قصة الشرف 💕💕 بالدارجة المغربيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن