😊 الفصل 53😊

528 14 1
                                    

#الشرف

🥀منك و إليك انتمي 🥀

‏‏"أستحق أن يحبني أحدهم بكل قلبه كأنني مُعجزة، وكأنني أكبر إنجازاته"....❤️✨️

✍️ soukaina soulaika

البارت 276

في صالون عادي على قد الحال ضاير بالطلامط قدام شويا ، الشوفة فيه تبين أن مالين الدار ما فحالهمش ، لكنه نقي و متول ، صوت الطرب مطلوب خفيف صوت الضحكة و الفرحة منباعتة من دار كاملة ، مبينة الفرح لي موجود اليوم ..

صالون العامر بالجارات لي جاين يباركو لعروسة زواجها ، كل وحدة من برزات اش تقول .. و الفضول قاتلهم باقي ما نقاو سنانهم من لحمها لي نهشوه بطلاقها حتى ضبرات دابا على الراجل ...

_ المرأة ١ : ايوا ها نت تشوفي كيت بناتنا حنا ، هاهي مطلقة و جابته حنا عندنا غير الخراجة على ختها حتى وحدة ما تنفع .

ولا تحمر الوجه ...

_ المرأة ٢ : هانتي تشوفي و حلات ليها بعدة البرزة ، هدي هي لي صيفطات مها و الراجل الحبس ، هاهي جالسة مناقصها خير ، ياك ديك المرة قلت ليك شفت شي طوموبيل حطاتها في ليل ، قلتي ليا هي ماشي ديال هادشي ..

_ المرأة ٣ : ايوا قلنا بنت دارهم ، بعدا عمتها ما نساتها رحبات بيها في دارها و دارت ليها ليلتها .. صافي سكتي و سمعي صوت الدقايقية ها العريس جا واقيلة ...

گاع لي جالس في الصالون بداو كيسمعو صوت الدقايقية ، الخلعة راكبها كلشي داز فرمشة عين ، تافقت معاه حتى يرجع من السفر و ترد عليه الخبار و ملي جا و هو فارع ليها راسها و غير عطاته الموافقة جا دوا فيها هو و حليمة و زرب عليهم في الخطبة لي جمع مع العقد و اليوم هاهي بارزة تتسناه يدخل باش يطيحو العقد ... تافقو على العرس مبغاوهش فظلو ليلة بسيطة يجمعو فيها الناس غير على الاشهار و صافي ...

قدام الباب عائلة العريس فرحانة و ناشطين ليه ، اخيرا عمران من بعد سنين دازت على طلاقه ها هو اليوم غدي يتزوج مرة خرى ، واقفة وسط الدقايقية كتشطح بكتافها و وتين كدور بجلايلها حتى جراتها وصال مبعداها على الصداع باش تعضر معاها ...

_ بهية : اشنو بغيتي ا صاحبتي اه بغيت نشطح ..!؟

_ وصال : تشطحي !! كيف طرا و جرا ، ياك ما كتبغيش .. و فين هد التعطيلة بعدا ..!؟ انا مفهمتش فين وليتي كتغطسي مأخرا ، شي حااااحة تما مخبياها عليا ياك ...!؟

_ بهية : يهديك الله اش كين ، رآه تعطلت غير في الروضة و رجعت حتى لدار غسلت من التراب و بلدت لبست قفطاني و وجدت راسي و جيت عندكم ، عرفت راسي عطلتكم و لكن رآه ماشي لخاطري ..

_ وصال : عليا انا ، جيني لصارحة اش كين ا بهية ..!؟ وليتي كتخبي عليا ياك ...!؟ صافي اختي سمحي ليا مقلت ليك والو غير خبي و زيدي خبي ...

💕💕 قصة الشرف 💕💕 بالدارجة المغربيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن