معرفتش يلا تصيب فيها كاش حاجة ناكلوها ولا لا ، فتحت فريجيدار صبته معمر ، الحمد الله عندنا زهر ، قلت نطيب فطور الصباح كيما يقولو نيشان مين كاين كلشي ، رحت طيبت و حطيت في الطابلة ، و زدت طيب آتاي ، قلتلها واش رايكم نروحو نخرجو نشرو كرواسون ، انا جيت لفرنسا غير على جال كرواسون نموت عليه، قالتلي واه لبستلها و خرجنا مزيا مشي بعاد الحوانيت ، دخلنا الحانوت ديك الريحة كون نصيب نعيش هنا ، المهم شريت و خرجنا رجعنا، دخلنا و حطيته مع لي طيبتو و قعدنا باش ناكلو و لي ينوض ياكل معانا ، بصح مكانش لي ناض
شويا و صبت واحد ناض ، احم ، نسيبكم. ، والله شبعت مين شفته ، قلبي بغا يخرج من بلاصته ، جا دخل كوزينة و شرب الما دار عندنا شافنا قاعدين نشوفو فيه ، قالي صباح الخير رديت عليه ، ناضت أميرة تجري عنده عنقاته رفداته و قعد يبوس فيها ، قالها رقدتي غايا قالته ايه و رحت نشري انا و آنآ كرواسون بنين بزاف، قالها شكون آنآ قالته أنغام طلع حاجبه مفهمش قلتلها أناغيم مشي أنغام قاتلي ايه أناغيم عملي ، صاي مين قالت هكا طرطقت بالضحك و هو تاني بغا يضحك بصح محبش يبين ، قتله ارواح تقعد تاكل قالي لا معليش، أستغفر الله نقتله هادا ولا شاه، قتله راه قاوي و راح يقعد باطل ، قالته أميرة بابا هيا تاكل معايا و وكلني ، قالها صح و تبسم معاها ، غير هيا غير هيا و انا لا ، غير مشنف عليا ، معليش المهم يجي يقعد حدايا ، جا قعد فرغتله آتاي و بقا يشرب ، و أميرة قاعدة عنده ، قلتلها ارواحي قعدي هنا ، قاتلي لا يوكلني ، قلتلها بصح نتي كبيرة علاه يوكلك مشي راكي باغية تكبري ، قالتلي واه ، نزلت من عنده و جات تقعد في الكرسي حدايا ، و بدات تاكل ، قالته بابا قالها واه، قاتله ني باغية شعري يكون كيما آنآ ، قالها تكبري و يولي كيما هي ، قالته علاه شفته ، قالها لا ، أيا دارت عندي قاتلي قلعي خلي بابا يشوف ، لا حول ولا قوة الا بالله ، الشيرة هادي ، قالها هو تحت نيفه و سمعتو ، انا شادة الضحكة صاي مقدرتش ، قتلها لا شافني والله ، قاتله بصح شفتها ، قالها واه شعرها شباب ، أيا سكتت منبعد شوية و دارت عندي بقات تشوف معايا ، مالغري راني في نهار من لي عرفتها بصح صاي بديت نعرف بلي مين تشوف كيما هكا راهي با تجيب العيد ، حتى هو عرفها قالها أميرة هيا نروحو ، مداتهاش فيه قلتلها واش بيك اميرة، قاتلي علاه دايرة هادي في شعرك ، قلتها لازم نديرها باش ميشوفوش شعري ، قاتلي علاه ، قتلها كون يشوفو شعري يطيح ميوليش شباب ، مين قلتلها هكا حكمت شعرها و ناضت فوق الكرسي تبكي و توغ قاتله عطيني حاجة نغطي شعري تاك يطيح ، والله اليوم غادي نموت بالضحك، قتلها لا نتي صغيرة انا كبيرة نتي نورمال ، قاتلي بصح قتلها واه والله ، سفيان دار يده عنده راسه ، صاي عرف بلي شيرة راحت فيها ....
________
مباقيش بزاف و يطلع الكرو ألف ، المهم يلا وصل ألف نكمل ، ولا 900 بزااف ، المهم انا مكملة مكملة غير تفاعلو 🙂😭
أنت تقرأ
أحببت شخصا لا يعرفني🇩🇿
Romance❌❌ لا أسمح بنقل حرف من روايتي و إلا سأتصرف بطريقة قانونية رواية ، الجزء الأول(الحلقات الاولى) حقيقي من بنت أمريكية صديقتي ✅ و الجزء الثاني من تطويري أناغيم و سفيان، قصة بنت تحب واحد ، هو مايعرفهاش، راح يبادلها الشعور؟ ، هل يوجد لقاء بيناتهم؟، كيف...