16.6K 379 52
                                    


سو مِثل ماقلت، و مِثل ماهو مكتوب؛ الكِتاب عن أشياء أكتِبها لمّا أحِس بِأنّ عندي أفكارو أبغى أطلّعها بس ماتطلع على التشابترز الي اكتبها سو تطلع بهذا الشكل.

بعضها قصيرة مرّة (: 🍓❤️

----/// 

T!L

الحاسوب المحمول كان على حُضنه مفتوحاً على تطبيق تويتر، و الهاتف بِيده، ينتظِر إتِّصالاً مِنه ، و ماهي إلّا ثوانٍ حتّى إهتزّ الهاتِف بيده مُظهِراً إسمهُ في وسط الشاشة يعتليه صورةً له حيثُ كان يبتسِم، تِلك الإبتسامة - بِغمّازتيها العميقتين - الّتي دوماً ما أثّرت فيه، و التي لم تكُن إلّا سبباً في سعادتُه هو الآخر!

بِكُلّ هدوء - المُنافي لِما يشعُر بِه في أعماقِه مِن صخب - هو أجاب عن الهاتِف " مرحباً! " هتف بِسعادة مُستمِعاً إلى قهقهة صديقُه المُتوتِّرة " مرحباً، أَأنت مُستَعِدّ؟ " هو ظنَّ بِأنّهُ كان يُمازِحهُ حين سأله عن إستعداده، فَـهو لم يكُن بِهذا الإستعداد في حياته لِأيّ شيء مِن قبل.

" في أتمّ الإستعداد. " نطق، يستمِعُ إلى الآخر يزفر " حسناً، بعد ثلاثه، إثنان، واحِد و ... تمّ النشر! " حين حدّث الصفحه، كان قد رأى التَّغريدة الجديدة بِإسمهُ أعلاها، و هاهو يبتسِمُ حتّى ظنّ بِأنّ إتّساع إبتسامتُه قد تُسبِّب له تشنُّجاً في عظمتيّ فكِّه، ينقُر على مُربّع النَّص لِكتابة إسم مُستخدمُه متبوعاً بِالكلمات الّتي فكّر فيها لِليالٍ عديدة.

' @هاري_ستايلز : هذا هو صديقي الموهوب! ' كانت تغريدتُه.

" آوه توقّف لوي، أنا حتّى لا أزال مُتردِّداً، هل أستطيعُ إسترجاعُه؟ " كلِماتُه كانت كافية لِجعل الأكبر يغضب " هل تُمازِحُني الآن، هاري؟ أنت موهوب و يجدِر بِك أن تكون فخوراً بِنفسك بِقدر فخري بِك و أكثر، أنا أدعمُك هُنا و إذا أخبرتُك أنّ كِتابُك يستحِقّ جائِزةً فَـأنا أعنيها، أنت أُسطورة! "

لوي شعِر بِأنّهُ قد يذهب لِلخارِج، يصرُخ بِأنّ هاري ستايلز هو صديقهُ المُقرّب، و بِأنّهُ فخورٌ بِه، و كم يرغب في فِعل ذلِك حقّاً، لولا الخجل لَفعل ذلِك مُنذ مُدّة؛ و أخيراً هُناك ليام القابِع في الجانِب المُقابل لِلوي، يُراقِب أدقُّ تحرُّكاتِه، إبتسامتُه، عيناه المُشِعّة و طريقة حديثُه مع الأصغر.

يُراقِب إحتفائُه بِالآخر بينما يجلُس بِِـبيجامةُ نومه الفِضفاضة و كُوب الشاي الذي لايزال البُخار يتصاعُد مِنه، ليام لَم يظُن أبداً بِأنّ مابينهُما قد يُسمّى بِصداقة، إن كانت الصداقات هكذا فَـماذا تُرِك لِلحُب؟ " لا تُشَكِّك بِنفسُك أبداً، لا يجدُر بِك أن تفعل، أنتَ أكثرُ شخصٌ مِثاليّ عرِفتُه، وأنا أُحِبُّك لِكُلّ شيء، سأكون صديقاً مُسانِداً، لن أترُكَك في أيّ حال. "

→Done←👼🏼

Random Short One Shots · Ꮮ.Ꮪحيث تعيش القصص. اكتشف الآن