LXI

1K 69 36
                                    


يمكن تلاحظون اختلاف السرد شوي لِذا أقول لكم إني كتبت نصه من فترة طويلة و كملته اليوم. 💗

استمتعوا. 🙏🏻
-

كان منزِلًا مِن الدَّاخِل، بِـغُرفة معيشة واحِدة، غُرفة نوم واحِدة، و مطبخ و دورة مياه؛ كان لطيفًا لِلغاية، مساحةٌ صغيرة لكِنَّها دافِئة و مليئة بِالحُب. حيثُ تشاركاها الشابّان الواقِعان في الحُبّ، لوي توملينسون، و هاري ستايلز !

واجِهة المنزِل كانت محلّاً لِبيع المُثلّجات، حيثُ أحدهُما يعمل في الليل و الآخر في الصباح؛ لوي يعمل صباحًا عِندما يذهب هاري إلى جامِعتُه، و هاري يعمل ليلًا بعد عودته.

أحيانًا كان يرتاحُ قبل المُباشرة بِالعمل، لكِن أحيانٌ أُخرى كان يعمل فور عودته فقط لِـقضاء بعض الوقت مع لوي قبل رحيلُه إلى عمله. لوي اختار الفترة الليلية في عمله حتّى يعمل صباحًا في بيع المُثلَّجات، لِأنّ غير ذلِك لن يعمل أحدٌ في متجرهما الصغير.

في إجازة نِهاية الأسبوع كانا يعملان معًا، تاركِين الموسيقى تعمل في الخلف و يرقُصان معًا حتّى قدوم الزبائن. يُقفِلان المحلّ معًا بعد الحادية عشر ليلًا، و يخرُجان لِلمشي في الشّوارِع الهادِئَة معًا؛ بِـأيديهُما المربوطة معًا كَـالحبل لِلمرساة، و أعينهُم تتخاطفُ في نظراتٍ مُشتَّتة.

لكِن اليوم، هُما أقفلا المحلّ بعد السّاعة الرّابِعة، حتّى يقضيان المزيد مِن الوقتِ معًا؛ و خرجا لِإمضاء بعض الوقت معًا.

ذِراعاهُما تتأرجحان بِـخفّة عبر لفحات الهواء العليل، و قدميهُما تتحرّك بِـتوازي خطوةً بِـخطوة؛ يُمنةً ثُمَّ يُسرى. أحاديثهُما عشوائية و كثيرة، لا تنتهي أبدًا، رُغم بساطتُها و سُخفها أحيانًا، إلّا أنَّهُما أحبّاها لِأنَّ كِليهُما لا يرغبان في الصمت.

الساعة السّابِعة أثناء غروب الشمس، مرّا على فتاةٍ صغيرة كانت تبدو وكأنَّها في الثَّامِنة مِن عُمرِها، تحمُل طوقان مِن الورود، و على رأسُها واحِدٌ بِـالفعل؛ و تنظُر إلى المارّة بيأس.

هاري اقترب مِنها مُبتسِمًا بِبشاشة "مرحبًا، يا جميلة!" هو هتف، لِـتتبسم بِـخجل "مرحبًا." همست، تنظُر إليه "هل ترغب بِـطوقٍ مِن الورد؟" سألته، تنظُر إلى لوي الذي وقف خلفهُ تمامًا الآن.

"كَم سِعرُه؟" سألها، مادًّا يدُه إلى جيبُه "الطوق الواحِد بِـاثنان يورو!" رفعت كِلا الطوقين، لِـيُخرِج النّقود و يُعطيها إيّاها؛ و رُبّما هو أعطاها أكثر مِن المبلغ المطلوب، لِـتتعمّق إبتسامتُها عِندما استلم الطوقين مِنها.

Random Short One Shots · Ꮮ.Ꮪحيث تعيش القصص. اكتشف الآن