XL

1.2K 77 20
                                    


أهلين، مساء/صباح الخير! 💕

الكوفر الجديد من  @Bluebear79

استمتعوا ✨💖

___


      "أُقسِمُ بِالرَّب، نايل؛ إن لَم تبتعد فسوف تندم!" هسهستُ غاضِبًا كما شعرتُ بِمعدتي تتقلّب. قهقه نايل و ابتعد مُديرًا عينيه "إنَّك فقط ضعيف، تستلِم سريعًا." نطق مِن بعيد لِأتجاهله.

      قصدهُ أنِّي لا أُكافِح المرض، و ليس ذنبي أنّ مناعتي ضعيفة!

      بدأتُ أشعُر بِالحرارة مُؤخَّرًا، بِالرُّغم مِن أنَّها بِداية فصل الشِّتاء حاليًّا؛ إلَّا أنِّي كُنت أتعرّق و أشعُر بِتقلُّبات مَعِدتي و هذا السبب في كوني لَم أنَم الأمس.

      حتَّى لو إقترب أيُّ شخصٍ مِنّي قد أتقيَّأ، لا أتحمّل إقتراب الأشخاص؛ أشعُر وكأنّني أختنِق.

      رنَّ هاتِف نايل لِيرفعه فورًا و يُجيبُه "مرحبًا يا حبيبُ هاري!" هتف لِأفتح عينيّ بِتعب و أنظُر إليه بِاستنكار. "لَم يُجِب عليك؟ إنَّهُ مريض!" تحدّث ومِن ثُمّ قهقه بِشرٍّ مُتمتِمًا "لقد أغلق الخطّ في وجهي، إنَّهُ قادِمٌ إلى هُنا بِلا شَّك!"

      أغمضتُ عينيّ بِتعب و إستلقيت على الأريكة مُتجاهِلًا إيَّاه، إنَّني لا أنزعِجُ مِنهُ عادةً لكِنّني مريضٌ الآن و حتّى نظراته تُغضِبُني!

      و كما قال، فِعلًا لوي كان قد وصل لِلمنزل في غضون ثِلثُ ساعة "هارولد؟!" صرخ لوي مِن عِند باب المنزل لِيُجيب نايل "هُنا في الغُرفة!"

      فتحتُ نِصف عينٍ لِأراه يدخُل بِقلق و نظره مُوجَّهٌ ناحيتي، يرتدي بِنطالاً قصيرًا و كنزة بِقلنسوة بِلا أكمام، تبسّمت و أعدتُ إغلاق عيني "ربَّاه، هل أُصِبت بِالبرد؟" تسائل هامِسًا عِندما إقتَرب.

      حذّر نايل "مهلًا، لا تقترِب؛ قد يتقيّأ عليك و تندم!"

      لكِنّ لوي تجاهلهُ تمامًا و إقترب طابِعًا قُبلةً على جبيني لِأزفُر بِراحة "مهلًا هُنا، سأُحضِر الكمَّادات!" تمتم لي و شعرتُ بِه يبتعد!

      و لِثانيةٍ فقط عمَّ الصمتُ في الأرجاء قبل أن يعود لوي بِوِعاءٍ مملوء بِالماء و مِنشفةٍ صغيرة على كتفه.

      هو جلس لِيسحب رأسي فوق حضنه و يبدأ بِتكميدي "مُنذ متى و أنت مريض؟" سأل، و قهقه نايل مِن الجانِب الآخر "طبعًا لا تعلم، فأنت تُفضِّل البقاء خارِج المنزل." هو سخر و فتحتُ عيناي لِأرى لوي يرمقه بِحُزنٍ و غضبٍ معًا.

      شعرتُ بِقبضته تعتصر مِعصمي و كان الغضب قد بان على ملامحه "لا شأن لك، نايل." أجاب و إكفهررتُ حينما إنتشر الألم إثر ضغطته على ذِراعي!

      و طبعًا نايل لَن يصمُت "لا يحقُّ لك القلق بِشأنه حينما أنت لا تقضي معه وقتك أساسًا!" رفعتُ رأسي حينها، رمقتُ نايل لِيصمت، و فعل.

Random Short One Shots · Ꮮ.Ꮪحيث تعيش القصص. اكتشف الآن