LI

984 67 28
                                    


أهلًا؛ أتمنى تكونوا بخير و سعيدين، أحبكُم. 💕

هذا ون شوت لطيف مثلكُم.

 و الجاي بيكون أطول واحد و الأخير لِفترة مُعيّنة لأنّي ما كتبت شي من زمان و ما أعتقد إني بكتب قريب، لكن إذا كتبت بنزله فورًا.

استمتعوا.  💙💙

___


  الألغاز، المُعادلات الرياضيّة، الأرقام و الحقائق العلميّة عن الطبيعة و تِلك المخلوقات المُتنوِّعة؛ صحيحٌ أنّ غالبيّة البشر قد ينزعجون مِن هذهِ الأشياء، فهي قد تكون مُمِلّةٌ أحياناً إن كَثر الشرحُ عنها.

  البعض الآخر يُحِبّون هذهِ الأشياء؛ كَـحُبّ الحديث الكثير عن الحقائق و المُناقشات مع الآخرين بِطريقةٍ قد لا يفهمونها، بعضهُم يتفاخر بِكونه 'ذكيًّا' و الآخر فقط.. ثرثار أم أحمق.

  لكِنّي دوماً ما وضعت نفسي في الوسط، لَم أكُن يوماً هاوٍ لِتلك الأشياء؛ لا أُحِبّ العِلوم الطبيعيّة ولا التاريخيّة، لكِن لِسببٍ ما، أُحِبُّ دِراستها!

  تِلك المُعادلات، الحقائق الفيزيائيّة، الكيمياء و تِلك الموادّ التي يُمكنك صِنع ما تشاءُ بِها؛ أُحِبُّ العبث و اللهو في الأرجاء مع الكُتب العلميّة لِقضاء وقتي.

  فَـلِسببٍ ما، إنّها تُلهمني، ذلك هو نوعي مِن 'المُتعة'؛ لطالما وجدتُها مُثيرةً لِلإهتمام، غامِضة، تحمُل خلفها الكثير مِن الإثارة المُختبِئة، و في اليد الأُخرى.. لا أُحِبُّ حِفظها، لستُ مُهتمّاً بِها، بل بِماهيتها، و قد أتملّلُ مِنها أحيانٍ، و أُخرى أنا مُتشوِّق لِمعرفة المزيد.

  تُفيدُني مِن وقتٍ إلى وقت، و البعض يظنّونني مُغفّل المدرسة الهاوِ لِلدِّراسة؛ لكِنّي لستُ كذلك، أُحِبُّ المرح في الأرجاء و اللعب كذلك، قضاء الوقت مع أفضل أصدِقائي و الإحتفال معاً.

  "توملينسون، ركِّز." الإستاذُ نطق، مُخرِجني مِن أفكاري الحمقاء عن نفسي؛ فرفعت رأسي أخيراً. أستاذ هاري ستايلز، مُدرِّس الأحياء لِصفّي و المُعلِّم الخصوصي لي، فبعض الأحيان، أحتاج لِشرحٍ مُبسّط لِفهم المواضيع.

  ألقى نظرةً عليّ قبل أن يُعاوِد النظر لِلكتاب في يده؛ كان يُحذِّرني مِن السهو في وقت الحِصص مُؤخّراً، ما يعني أنّهُ غاضِبٌ عليّ الآن؛ فهو لا يُحِبُّ حين يشرح لي دروساً يعلم أنّها قد شُرِحت سابِقاً، فيرى أنّهُ لا فائِدة مِن إعادة شرحها إن كُنت كثير السهو!

  و أعترِف أنّهُ يبدو مُثيراً حين يغضب أكثر مِن الطبيعيّ حتّى؛ قد يُصيبني هذا بِنوبة جنون، لكِنّهُ مُثير و مُخيف، و قلبي و عقلي لا يتحمّلان هذا.

  "أُستاذ هاري، هل بِإمكاني المُغادرة لِاستخدام دورة المياه؟" أحد الطلبة تحدّث مِن أمامي، لكِنّهُ نظر إليّ فوراً "إن أجبت على السؤال التالي." أجابه، فتأفّف الفتى مُنزعِجاً.

Random Short One Shots · Ꮮ.Ꮪحيث تعيش القصص. اكتشف الآن