XLIII

1K 87 95
                                    


بِما إنّي جالسة فَـصباح الخير للجالسين و أتمنّى يومكم يكون جميل؛ استمتعوا. 💕✨

+ تحذير: جفاف عاطفي نهاية التشابتر، رُبّما؟ (؛ 

___

【THE REASON OF MY SUFFERING】

       دخلتُ المنزل بعد فترة مِن عدم زيارتي لِعائِلتي، أستمِع لِلضجيج الذي يُسبِّبونه أبناء أُختي و أخي كذلِك على الأرجح. و كما توقّعت، عِندما دخلتُ غُرفة المعيشة وجدتُ أُختي و زوجها، و أخي الأكبر بِزوجته إلى جانِبه.

      و جميع عائِلتي كانت هُنا "مرحبًا!" هتفت لِأرى نظرات الصَّدمة على وجوههُم عِندما إلتفّو إليّ، و أُمِّي بِالذَّات كانت قد غضبت بِالفعل.

      الأطفال جميعهُم ركضو ناحيتي لِيحتضونني مرّةً واحِدة، إنحنيتُ لهُم و قبّلتُ وجوههُم الصغيرة؛ ثُمّ إرتفعت مُتقدِّمًا لِأُصافِح البقيّة الكِبار. أُمّي وقفت و ملامِحها لا تدلُّ على خير "سعيدة بِرؤيتُك هاري، لكِن ما هذا؟ تبدو كَفتاة!" هي صرخت لِأتنهّد.

      جلستُ لِتجلُس هي و تُحدِّق بِشعري الذي قد تركته يطول لِأنّي أُريدُه طويل، و هي هُنا تُمسِك نفسها عن صفعي؛ أرى ذلِك بِوضوح.

      عضضتُ شفتي مُبتسِمًا لِأنّي أفعل ما أُريد أخيرًا و أعيشُ وحدي، و هي لا تستطيعُ فِعل شيء لي. أنا أبلغ العشرون مِن عُمري بِحقّ السماوات وهي لا تزالُ تظنُّني طِفل.

      لا، بل تظنُّ أنَّها أنجبتني لِتتحكّم بي.

      سألوني عن دِراستي الجامعيّة، و أخبرتهُم أنّي بِخير و دِراستي جيّدة و لَم أُعطِهم تفاصيلًا لِأنّي لا أُريدُ مِنهُم التعمُّق في حياتي. إنَّني أُجاهِد كي أُخرِجهُم مِنها.

      "هاري، تعال معي." قالت أُمّي لِألحق بِها و كانت قد ذهبت لِلمطبخ "أحضِر طبقًا مِن الدُرج العلويّ هُناك." قالت وهي تُشير له. أدرتُ عينيّ ذاهِبًا إليه، إرتفع قميصي حين رفعتُ يدي لِإحضار واحِدًا لِتشهق هي و تُفزِعُني!

      تقدّمت لِترفع قميصي "ما هذا هاري؟" قالت وهي تُشير لِجسدي، قطّبتُ حاجِبيّ لِتتحدّث مُجدَّدًا "لِماذا جسدُك مليء بِالحبوب؟" سحبتُ قميصي مُغطِّيًا جسدي "أخفتيني، ما بِها الحبوب؟ ستختفي بعد فترة؟" أجبتُها مُسلِّمًا الطبق لها.

      هي قهقهت بِسُخرية "لكِنّها لَم تكُن لِتظهر مِن الأساس لو أنّك تعرف كيف تعتني بِنفسك." هي ذهبت نحو لعنةً ما و تجمّدتُ مكاني. إنَّها تُشير إلى أنّ رحيلي مِن المنزل ليس بِقرارٍ صحيح "نعم تذكّرت، لا أعلم إن كُنتِ تذكُرين لكِن شخصًا ما ضربني و أخبرني أنّ العِناية المُفرطة لِلفتيات و أنّي يجب أن أسترجل؟ على الأرجح كان أنا أو أنّهُ مُجرّد وهم." سخرت.

Random Short One Shots · Ꮮ.Ꮪحيث تعيش القصص. اكتشف الآن