LIX

1.1K 64 63
                                    



The Lovely Unbeknown

-

- الشرطة وجدو ثغرة لَم تُسَدّ في خُطّة المُجرم 'العبقري' لارس، حُدِّدَ مكانُه مِن مُكالماتُه الهاتفيّة.

رُمِيَ الهاتف على الحائِط لِـيتحطَّم تَمامًا كَما سُمِعَت صَرخَةً عَنيفة بعد ذَلِك "تَبًا، تَبًّا تَبًّا!"

الرَّجِلُ نظر أرضًا ثُمَّ رفع رأسه ثَانِيةً لِـينظُر إلى ذَلِك الجالِسُ في المِقعد الحديديّ الصَّدِئ مُقيّد اليدين و القدمين.

كانت هُناك إبتِسَامَةٌ تعتلي شفتيه الدَّامية بِـشكلٍ حقير، ثُمَّ أطلق ضِحكة إستهزاء بِالكَاد سُمِعَت.

اقترب الآخر مِنه بِذات الملامِح الغاضِبة و سحب سِلاحه مِن جيب خاصِرَته "إذًا، عزيزي الجميل.." همس، و رفع سِلاحُه يُمَرِّرُه على وجنتيّ الفتى المُختَلّ الذي لم يجفل حتَّى.

"أَكانت تِلك فِرصَتُك الوحيدة و قد أفسدوها رِجال الشُّرطة؟" أعطى وجهًا حزينًا ثُمّ قهقه سريعًا "لا يبدو أنَّك تحفل بِـأمر موتك حتَّى، لكِنَّك قريبًا سوف تُلقَى جِثَّةً هامِدة هُنا على الأرض."

أخفض الفتى وجهه لِيلعق السِّلاح الذي كان على ذقنه بِقذارة، ثُمّ تمتم "فجِّر رأسي و أفرغ كُلّ رصاصاتك عليّ؛ لازال الأمر لا يهمُّني."

رفع الآخر حاجِبيه بِـتعجُّب "أوه، هل الأمر كذلِك سيّد جونسون؟"

"أحسنت في تذكُّر اسمي الأخير، لِنرى إن كان بإمكانك تذكُّر اسميّ الأول و الثاني؛ يبدو الأمر صعبًا لِـعجوز مِثلُك!" ذات النّظرة السَّافِلة الدنيئة نظرت في عينيّ الرجُل الذي وقف مكانه مُتبسِّمًا.

ارتفع و أبعد سِلاحُه عن وجه الآخر "تعلم، شخصٌ غيرك كان ليقبل قدميّ لِأرحمه ولو قليلًا." قوطِع حديثه مِن قِبَل الآخر "أوه لَكِنَّني لستُ شخصًا آخر، أيُّها الوسيم."

Random Short One Shots · Ꮮ.Ꮪحيث تعيش القصص. اكتشف الآن