LXVII

890 38 43
                                    



"حَجَرٌ كَريم وسط أزهار"

-

"تُمسِكُ بِـخصري بِـهذه الرِّقَّة وتنظرُ دَاخِل عينيّ وأرى حزقتيك ترتعِشان، لِمَ لا تقترب أكثر؟" تسائل هاري، يضع قبضتيه على صدر لوي يتلمَّس سُترته غير مُباليًا بِالأنظار التي جذبها لهُم.

"أخافُ أن أقترب فَـتسمع كُلّ شَيءٍ بِـداخلي، نبضات قلبي القاسية وعقلي الذي يفقد صوابه بِـسببك وروحي الهائِجَة." أجابه لوي كما حدَّق في بؤبؤيه المتوسِّعان وتبسَّمَ مُقتَرِبًا لِـيُقَبِّلَ صِدغُه.

رفع هاري ذِراعه وأحاط بِها عُنق لوي لِـيُبقيه قريبًا، قريبًا كِفاية لِـيشعُر بِـأنفاسه الثَّقِيلَة على شفتيه، ويرى شفتيه ترتعِش كَـعينيه أيضًا "تفعل كُلّ ذَلِك.." همس هاري. قطَّبَ لوي حاجِبيه بِـذات الإبتسامة لاتزالُ ترفع شفتيه "ماذا فعلت؟"

"تُعاملني هكذا وفجأةً أرغبُ بِـالوقوع في حُبُّك مَرَّةً أُخرى." أكمل همسه، مُحَدِّقًا في لوي الذي أخفض وجهه الآن وفقد إبتِسَامَتُه.

"أنظُر إِليكَ وَكيف جعلتني الرجُل الذي أنا عليه اليوم وأُحِبُّكَ مُجَدَّدًا... كَلَّا، بَل أُحِبُّكَ كُلَّمَا عبرتَ عقلي، كُلَّما تذكَّرتُك، كُلَّما تبسَّمتُ بِـسببك وبكيتُ بِـسببك، وكُلَّما وجدتُكَ تطوفُ في خيالي كَالملاك الذي أنتَ عليه أُحِبُّكَ."

بِابتِسَامَةٌ مُنكَسِرَة وعينين مليئةٌ بِـالحُزن رفع لوي رأسه ونظر إلى هاري بِلا أن يتحدَّث "ألَن تقول شيئًا؟" سأل "ومالذي يجب أن أقوله؟"

"أخبرني أنَّكَ تُحِبُّني."

"تعلمُ أنَِّي أفعل."

Random Short One Shots · Ꮮ.Ꮪحيث تعيش القصص. اكتشف الآن