《فِردوس، هِبَة، نَعيم.》-
الضَّجيج يملأ القاعة، الأغاني الصَّاخِبَة ذات الكلمات القذرة والموسيقى الفوضويَّة.
كان جسده يترنَّح وَ يتمايل راقِصًا كَـزهرة ارتوَت بعد ذبولها، الدُّخان يُنفَث خَارِج شفتيه كَـالشَّرار المُتطاير مِن لَهب مُشتعِل.
في يده الأُخرى كَأسٌ مِن النَّبيذ العَتِيق، شَرِبَ كِفاية لِـيفقد قُدرته على السَّيطرة على توازن جسده، وَلَـٰكِن ليس كِفاية لِـيفقد وعيه.
اندفع جسَدٌ آخر إلى القاعة، يُرَاقِبُه يرقُص و يُدَّخِنُ سجَائِرُه القويَّة مُحاوِلًا ألَّا يسكُب الخَمر و يُلَطِّخُ الأرضيَّة.
"أعطِني هذا." همس هاري، يسحبُ الكأس مِن قبضة لوي الذي توقَّفَ عن الرَّقص وحدَّقَ فيه كما وضع السِّيجارَة بين شفتيه، يستَنشِقُ ثُمَّ يُبعِدُها.
هو اقتربَ مِن هاري "ارقص معي." همس، ثُمَّ جذبَهُ مِن ذقنه ونفث الدُّخان بين شفتيه.
وضع هاري كأس النَّبيذ على الطَّاوِلة القريبة حيثُ كان هاتِف لوي الذي يُشَغِّلُ إحدى قوائِم الأغاني خاصَّتُه.
"حَسنًا، سَـنرقُص." قهقه هاري، و وضع ذِراعيه على كتفيّ لوي.
كان لوي يتبسَّم ويستنشق سيجارته، كان يرقُص ويُغَنِّي ويُقَبِّلُ عُنق هاري.
رفع قبضته ووضعها أمام فَاه هاري، لِـيفتح الآخر فمه لِـلوي لِـيضع سيجارته هُناك، و يُشاهد بِضع شراراتٍ صَغيرة تتطاير كما استنشقها هاري.
أبعد لوي السِّيجَارة و أطفأها على زُجاج الطَّاوِلَة مع السجائر الأُخرى التي دخَّنها، يقترب و يُقَبِّلُ شفتيّ هاري؛ الدُّخان يخرُج مِن بين شفتيهُما أثناء القُبلَة الفوضويَّة كَـمُوسيقاه الَّتي انتهت الآن.
تنهَّدَ هاري عِندَما انقطعَت القُبلَة، قلبُه ينبُض بِـعُنف وعينيه المُخدَّرتان تأبيان أن تُفتَح. لَـٰكِنَّهُ فتح عينيه على أيّ حال ونظرَ إلى لوي، يَقِفُ مكانُه قَريبٌ جِدًا، إبهامُه يمسحُ على ذِقن هاري بِـلُطف وشفتيه مُرتَفِعتين في ابتِسَامَةٌ لذيذة.
"لوي.." همس هاري، لِـيرفع لوي عينيه عن شفتيّ هاري "لوي، أعلم أنَّكَ حزين، ألا تظنُّ أنَّهُ حان الوقت لِـتُخرِج ما بِداخلك؟"
تلاشَت إبتِسَامَتُه بِـسُرعة كما تشتَّتَت عينيه وبدأت حزقتيه بِالإرتعاش، هاري يرى كُلّ شيء رُغم مُحاولات لوي بِـإخفاء مشاعِرُه.
أنت تقرأ
Random Short One Shots · Ꮮ.Ꮪ
Randomكلِمات مُبعثرة و مشاعر ضائعة وجدت محلُّها على أسطُري. عشوائية و قصيرة. إستمتعوا!