'طِفلُه.': مضت ساعتين تماماً مُنذ إختفاؤك المُفاجِئ، دادي أنا أشتاقُ إليك):
-تَمّ الإرسال ٥:٣٦ م./الأحد، الرابِع مِن يونيو-
'طِفلُه.': أنا قلِقٌ عليك جِدّاً، أنا خائِف، أرجوك أجِبني!
-تَمّ الإرسال ٥:٣٦ م./الأحد، الرابِع مِن يونيو-
'طِفلُه.': قضيتُ يومي مُشتاقاً إليك، أظُنُّ بِأنّي سأخلُد إلى النّوم مُتَمنيّاً عودتك ☹
-تَمّ الإرسال ١١:٤٧ م./الأحد، الرابِع مِن يونيو-
'طِفلُه.': الآن أنا قلِقُ بِشِدّة!
-تَمّ الإرسال ٩:٢٧ ص./الإثنين، الخامِس مِن يونيو-
'طِفلُه.': أين تكون)؛
-تَمّ الإرسال ٩:٢٧ ص./الإثنين، الخامِس مِن يونيو-
_
'هاري توملينسون.': مرحباً، دادي.
-تمّ الإرسال ٣:٢٨ م./الجُمعة، الأوّل مِن فبراير-
'هاري توملينسون.': لقد مضت أربعةُ سنواتٍ الآن، لازِلتُ أُراسِلُك، أليس هذا لطيفًا؟ حُبّي لك، لا تزالُ تملِكُ قلبي!
-تمّ الإرسال ٣:٢٩ م./الجُمعة، الأوّل مِن فبراير-
'هاري توملينسون.': أظُنّ بِأنّي مُتناقِضٌ بعض الشيء، لا أرغبُ بِتصديقُ أنّكَ رحلت حقّاً)؛ أُفضِّل سماعِ صوتك يُخبِرني بِأنّك تخونني، تُفضِّل شخصاً ما عليّ، على تقبُّل حقيقة أنّك تركتني لِوحدي في هذا العالم المُوحِش.
-تمّ الإرسال ٣:٣٠ م./الجُمعة، الأوّل مِن فبراير-
'هاري توملينسون.': و في نفسُ الوقت أنا لا أرغبُ بِذلِك، لا أُريدُ أن أراك تُلامِسُ شخصاً غيري!
-تمّ الإرسال ٣:٣٠ م./الجُمعة، الأوّل مِن فبراير-
'هاري توملينسون.': أنا أرغبُ بِسماع خبرٍ عنك، أنّك لازِلت على قيد الحياة، أفضلُ مِن أنّك رحلت بعيداً عنِّي.. أعلمُ بِأنّك لن تَترِكُني لِوحدي أبداً، دادي!
-تمّ الإرسال ٣:٣١ م./الجُمعة، الأوّل مِن فبراير-
'هاري توملينسون.': أنت وعدتني بِأنّك لن تُحِبّ غيري، أنت وعدتني بِأنّك ستكون بِجانبي دوماً، وعدتني بِأنّك ستكون هُنا لحظة تخرُّجي مِن الجامِعة، لكِنّك لم تكُن.. لا أعلم لِماذا يعِدُ النَّاس مالا يستطيعون تنفيذه، ولا أفهمُ ذلِك؟ إن كُنّا نعلمُ أنّ القدر هو المُتحكِّمُ بِكُلّ شيء فَـلِماذا نُعطي وُعوداً قد تكون كاذِبة؟
-تمّ الإرسال ٣:٣٢ م./الجُمعة، الأوّل مِن فبراير-
'هاري توملينسون.': أُريدُكَ أن تعلمَ فقط، أنا تخرَّجتُ قبل ثلاثةِ سنوات، لَم أحصُل على وظيفةٍ مُتعِبة، لديّ واحِدةٌ بِالفعل وأنت تعلم، أنا أصبحتُ كاتِبًا كما كُنت ترغبُ دوماً، نشرتُ ثلاثة كُتُبٍ بِالفعل، أنا كَبِرتُ كثيراً، تغيّر شكلي، لكِنّي لا أزال أعلم بِأنّك حين تكون هُنا، سوف تُناديني بِـطفلي، وهذا يعني بِأنّي لازِلتُ طِفلك، أنا سأكون دومًا لك، دادي.
-تمّ الإرسال ٣:٣٤ م./الجُمعة، الأوّل مِن فبراير-
'هاري توملينسون.': أنا أُراقِبُ السماء كُلّ يوم مُفكِّراً بِك، أدعو بِأنّك قد تكون تُراقِبني كذلِك مِن الأعلى و تكون سعيداً، أنا لم أبكِ.. لم أبكِ كثيراً، أعلمُ بِأنّك لن ترغب بي أبكي!
-تمّ الإرسال ٣:٣٥ م./الجُمعة، الأوّل مِن فبراير-
'هاري توملينسون.': أنا أُحِبُّك كثيراً، أشتاقُ إليك جِدّاً، ليتَ المُعجِزات تحدُث و تعود إليّ و تُخبِرني بِأيّ سببٍ لعين لِإختفاؤك، أُحِبُّك، دادي!
-تمّ الإرسال ٣:٣٥ م./الجُمعة، الأوّل مِن فبراير-
→Done←🌨
أنت تقرأ
Random Short One Shots · Ꮮ.Ꮪ
Randomكلِمات مُبعثرة و مشاعر ضائعة وجدت محلُّها على أسطُري. عشوائية و قصيرة. إستمتعوا!