كُل عام وانتوا بخير، ملائِكتي، أتمنى عيدكُم يكون جميل و للي ماعيّدوا بعد يلا آخر يوم؟ 👀💞
أحبكُم، أتمنى لكُم يوم لطيف مثلكم. 💗
استمتعوا!
___
• الشوكولاتة الغامِقة •
"لقد عُدت، و معي المزيد مِن الشوكولا التي تُحِبُّها!" صرخ الرجُل كما ولج لِمنزله، دافِعًا قدميه داخِل غُرفة المعيشة. حيثُ قفز الصغير مِن فوق الأريكة بِشعره المُبعثر لِيحتضنه بِقوّة.
"أشكُرك، دادي!" تمتم طابِعًا قُبلة فوق شفتي الأكبر قبل أن يسحب الكيس المملوئة جِزئيًّا بِكميّة مِن الشوكولا الغامِقة. ينثُرها فوق الأرض لِيجلُس بينها و بِيده هاتفه مُشاهِدًا مقطعًا في اليوتيوب.
وقف الأكبر في مكانه مُنتظِرًا الصغير لِيأكُل ولو قِطعةً صغيرة مِن الشوكولا، و حين فعل الصغير ذلك؛ كان الرجُل قد خلع مِعطفه و فتح بِضعة أزِرّة مِن قميصه.
فقط لِيجلُس هُناك على الأريكة مُشاهِدًا الشوكولا تُقضم و تُدخَل بين شفتيه اللتين تكادان تُلطّخان.
"ما رأيُك لو نلعب، صغيري؟" نطق فجأةً، لِيرفع الصغير أبصاره إليه و يبتسم "طبعًا!" هو رحّب بِالفكرة فورًا و أقفل هاتفه واضِعًا إيّاه جانِبًا، لِيقف و يجلس بِجانب الأكبر عِندما أشار له.
"سَـأُخبِرك بِـحقيقتان و كذبة؛ و ستختار أيُّها الكذبة، هارولد." همس مُحيطًا جسده لِيُهمهم المدعو بِـ'هارولد'.
"لكن فقط حينما تفشل، ستخلع شيئًا مِمّا ترتدي." إبتسم هذهِ المرّة كما تحدّث، و هاري رفع أبصاره إلى شفتيه اللتين شكّلتا إبتسامةً جانبيّة مُثيرة. "و ماذا إن لَم أفشل؟" تسائل الفتى بِهدوء، جالِسًا على الطّاولة حيث يُقابِلان أحدهما الآخر.
"حينها سأكون أنا من يخلع ثيابه." أجاب لِيومئ الشاب بِخفّة، فَـيُهمهم الأكبر؛ لطالما أراد تجربة ذلِك، إنّ في ذلك إثارةً له.
جلس مُفرِّقًا ساقيه كَـعادته، و الآخر وضع قدمًا فوق الأُخرى؛ أحدهُما خجول و الآخر لا، و هذا واضِح.
"قبّلتُ فتاة، حصلتُ على جنس ثلاثي، أنا سادي نوعًا ما."
فور إنتهاء حديثه تجمّد الفتى بِصدمة، هو لا يعلم الكثير عن ماضيه، و لا يُريد خلع ملابسه بعد.
تبسّم بِتوتّر و نطق "قبّلتَ فتاة؟" تسائل و لوي أهزّ بِرأسه نافيًا "خاطِئ، عزيزي؛ إخلع شيئًا." إبتسامته تعمّقت كما نظر لِهاري ينحني لِيخلع أحد جوربيه و يبتسم لِلوي في المُقابِل.
أنت تقرأ
Random Short One Shots · Ꮮ.Ꮪ
Randomكلِمات مُبعثرة و مشاعر ضائعة وجدت محلُّها على أسطُري. عشوائية و قصيرة. إستمتعوا!