T!L
//
كان المكانُ هادِئًا، و قلبُ إحداهُما ينبِضُ بِسُرعةٍ لِشدّة توتُّرِه، لِعلمه بِأنّ أنظارُ الأكبر واقِعةً عليه، جسده بدأ يرتعُش و بدأ يفقُد أنفاسه بِبُطء حتّى سمِع صوته ينطق مِن خلفِه " كِلانا يراقب الآخر خِفيةً و نتألم؛ لِذا دعنا لا نفعل ذلِك بعد الآن. " همسةٌ في أُذنُه و يدٌ تُحاوِط بِخصره.
إتّسعت عيناه بِدهشةٍ ليعضّ شفته السُّفلى مُبعِداً أنظاره عنه " توقّف عن التصرُّف وكأنّك لا تفعل، أنتَ تُراقِبني خِفيةً و تظُنّني لا أعلم؟ " قهقه بِخفّة ليجعل مِنه يُحرَج " أنتَ تفعل، و أنا أفعل؛ لا تكُن خجِلاً حيال ذلِك.. الجميع يراقبون من يُحِبُّون. " أكمل حديثه لِينظُر الأصغر إليه مدهوشاً أكثر مِن السّابِق.
كان تصريحاً بِمشاعره تِجاهه!
هو قرّرَ أن يعبث قليلاً " رُبّما قد لا أكون أُحِبُّك. " هو إبتسم بِخفّة ليُبادله الآخر بِقهقهةٍ خفيفة " نعم، لكِن أنا أعلم بِالفعل، لا مجال لِإنكار ذلِك! "
" بِالإضافة إلى أنّني أشعُر بِالشيّء عيّنِه تماماً، لِذا.. مالمانِع مِن إعطاء الأمر فُرصة لِمن يستحِقُّها؟ " هو نظر في عينيه أخيراً، يجعلهُ يفقد أنفاسه ، يبتسِم حين مُلاحظته لِذلِك " إذاً، عزيزي؛ تعلمُ أين تجِدني. " هو نطق قبل أن ينحني و يطبع قُبلة تماماً فوق جانب شفتيه، ليترُكه بعدها مُختفياً عن أنظاره، يُحاوِل ألّا يُتلِف أعصابه بِالتّفكير في قُبلته اللطيفة أم لمستِه على خِصره الّتي لا يزال يشعُر بِها.
→Done←🌈
أنت تقرأ
Random Short One Shots · Ꮮ.Ꮪ
Randomكلِمات مُبعثرة و مشاعر ضائعة وجدت محلُّها على أسطُري. عشوائية و قصيرة. إستمتعوا!