-Delightful Insanity--
وطأت قدميّ هاري الغُرفة وسَمِعَ الضَّجيج في المكان والأحاديث المُتبَادَلَة بين مجموعات النَّاس، كان المكانُ مُزدَحِمٌ نوعًا ما.
هو لَم يأتِي مِن أجل الحفلة؛ أتى لِأنَّهُ سَمِعَ أنَّ الشَّخص الذي رَغِبَ بِمُقابلته حضرها.
وحينها رآهُ هُناك أخَّاذٌ لِـلنَّظَر، مُفَعَّمٌ بِـقُوَّةُ الحَاكِم وكَأنَّهُ على عَرشٌ مُستَحِقٌّ لِلتَضَرُّع والإبتِهال أمام الملَأ.
يجلس مُستندًا على مرفقيه، ساقيه مُفرَّقة ينظُر إلى شاشة حاسوبه، عِظام ترقوته بارِزة وقميصه ذا الأزِرَّة الأولى المفتوحة مُظهِرَةً شعر صَدرُه ووشومه؛ صدرُه يرتفع وينخفض بِـبُطءٍ مُغرٍ.
شاهدَ عِظام وجنته البارِزَة ولحيته وشاربه الخفيفان، ثُمَّ عِندما نظرَ داخِل عينيه، سقطت أنظارُه أيضًا عليه، وراقبا أحدهُما الآخر.عينيّ لوي كانت تُراقِب هاري يَقِفُ بعيدًا ينظرُ إليه، عظمتيّ فَكُّه ارتعشت وأخذ نفسًا عميقًا لِـيرتفع صدره كما شاهده هاري؛ حينها فقد هاري صوابه واقترب مِن لوي الجالِسُ على الكُرسيّ.
رفع رُكبتيه ليضعهم حول خصر لوي ودفعه لِلإستلقاء، وضع يدهُ على صدره ومسح عليه حتى وصل لِلجُزء الذي كانت الزِرَّةُ فيه مُغلقة، وكم رَغِبَ بِـتمزيق القميص الحريريّ الذي كان يُغطّي جسده.
أمام أعيُن الحَشد أنامِلُه تخللت تِلك الخصلات شبيهة الحَرير الذهبيَّة وعبَثَت بِها بِكُلّ رِقَّة، في وسط تِلك الغُرفة وأسفل أنظار مَن يُحيطونهم اقتربَ وعينيه تشعُّ شوقًا وحُبًا بِلا خَجَل وبِكُلّ جُرأة، اقتربَ مِن وجه الآخر وشفتيه مُفَرَّقَةٌ بِـنَشوَة "لُوي!" همسَ أمام شفتيه كما لَفَّ خصلات شعره حول أصابِعُه "لوي، لوي.." همس مُجدَّدًا ومُجَدَّدًا.
في تِلك اللَّحظَة كان كُلُّ مَا يَشعِرُ بِه لوي هو الرَّغبة تُسيطر على جسده، يُريدُ أن يسحبُه ويُعطي ذَلِك الفَاتِنُ الذي يتعبَّث بِـخصلاته قُبلاتٌ في أنحاء وجهه، رَغِبَ بِاحتضانه والتمسُّك بِه طويلًا، رَغب بِتأمُّل تَقاسيم وَجهُه الجَدير بِالعِبادة وتَقديسُه بِالطَّريقة المُستحَقَّة.
يرغَب بِالكثير مِن الأشياء وكُلُّها ذَلِك الشَّابُّ اليَافِع الوَسيم أمامه.
لَكِنَّهُ انتظرَ وهمس في المُقابِل "هارولد." وتبسَّمَ أخيرًا، لِـينحني هاري ويُقَبِّلَ شفتيه بِـكُلّ شوقٍ يشعرُ بِه له، ثُمَّ ابتعد وحدَّقَ في عينا لوي النَّاعِسة وزُرقَتُها المُغوية التي عَبثت بِـعقله ألغَت كُلَّ صوابه ونادَت لَهُ لِـيقتَرِب مَرَّةً أُخرى؛ لِـيندفع وترتطم شفتاهُما معًا مُجدَّدًا.
أنت تقرأ
Random Short One Shots · Ꮮ.Ꮪ
Randomكلِمات مُبعثرة و مشاعر ضائعة وجدت محلُّها على أسطُري. عشوائية و قصيرة. إستمتعوا!